صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا

احذروا هذا الأمر على اوتوستراد صيدا - بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشف عدد من المواطنين في إقليم الخرّوب عن تعرّضهم لاعتداءات من قبل مجهولين على طُرقٍ قريبة من الأوتوستراد الساحلي وتحديداً في منطقتي جدرا والجيّة.
وبحسب معلومات "لبنان24"، فإنّ أشخاصاً مجهولين يعمدون إلى رمي الحجارة إلى السيارات خلال فترات الليل من أجل دفع السائقين للتوقف ومن ثم الاستيلاء على المركبات وسرقتها.
وفي السياق، قالت مصادر أمنيّة لـ"لبنان24" إن "العمل مستمرّ لمعرفة المتورطين بهذا الأمر، وذلك بعد ورود شكاوى بهذا الشأن من قبل مواطنين تعرضوا لاعتداءات في المناطق المذكورة قبل أيامٍ قليلة".
ودعا عدد من المتضررين مما حصل المواطنين إلى عدم التوقف أبداً على الطريق في حال تعرض سيارتهم للرشق بالحجارة من قبل مجهولين، وذلك في سبيل إحباط مساعي هؤلاء بالسرقة.
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/8uuhemhc


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954304465
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة