صيدا سيتي

مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي مطلوب أمين صندوق - تنظيفات - موظف صالة - موظف براد لشركة تجارية في صيدا

"مؤسسة الحريري" تستضيف في خان الإفرنج المعرض الفني الخيري لمجموعة "ميركاي" وأنشطة إنسانية وترفيهية مرافقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضافت "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" في خان الافرنج في صيدا "المعرض الفني الخيري " الذي اقامته "مجموعة ميركاي " بالتعاون مع المؤسسة ومبادرة " سندك " وجمعية " أبناء صيدا" و "DSC" و " Visit Saida" و" All about saida " وبمشاركة جمعيات حرفية واجتماعية من المدينة وخارجها.

المعرض الذي أقيم في الباحة الوسطية للخان، تضمن اجنحة خاصة بالمشغولات اليدوية والحرفية واكسسوارات ولوحات فنية من نتاج شباب وشابات ومبادرات بهذا المجال بهدف تشجيعهم ودعمهم ويعود ريع قسم من المعرض لدعم الأعمال الخيرية ومساعدة عائلات محتاجة في مدينة صيدا في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي يشهدها لبنان. كما تضمن أجنحة خاصة ببعض الجمعيات المشاركة . ورافقته  أنشطة إنسانية للتشجيع على التبرع بالدم ، وفقرات ترفيهية للأطفال تضمنت أعمال رسم وتشكيل وتلوين ولوحات تعبيرية وفنية مبهجة وراقصة تخللها أداء شخصيات كرتونية محببة اليهم.

وعن مجموعة " ميركاي " يقول مؤسسها ورئيسها محمد كبريت " نحن مجموعة تنظم معارض في صيدا وخارجها وتضم حرفيين وغير حرفيين، ويعود ريع جزء من الإنتاج الذي تبيعه لأعمال خيرية ، لأن "ميركاي " تعني أن تعمل وتساعد بشغف وحب وعطاء".

ويقول المشرف على مبادرة " سندك " محمد علاء الدين " نحن مبادرة شبابية معنية بمساعدة الناس بأمور أساسية مثل الأدوية والملابس والطعام ، من خلال أنشطة ذات هدف ريعي لعمل الخير ، الى جانب إقامة أنشطة للأطفال في الأعياد والمناسبات".

وخصصت جمعية " DSC" للتبرع بالدم جناحها في المعرض لإستقبال الراغبين بالتبرع لتسجيل أسمائهم ولعرض وبيع مقتنيات شخصية تحمل أحرف فئات الدم يعود ريعها لدعم عمل الجمعية . ويقول احد متطوعي الجمعية " نحن صلة وصل بين المريض الذي هو بحاجة للدم وبين الأشخاص القادرين والراغبين بالتبرع بالدم ، ونعمل من خلال مراكزنا او من خلال حملات تبرع متنقلة في المناطق وبالتعاون مع مستشفيات لتأمين وحدات الدم عند الحاجة اليها. وهدفنا الأساسي حث الأشخاص على التبرع".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 21, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954245379
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة