صيدا سيتي

مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

"مؤسسة الحريري" تستضيف في خان الإفرنج المعرض الفني الخيري لمجموعة "ميركاي" وأنشطة إنسانية وترفيهية مرافقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضافت "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" في خان الافرنج في صيدا "المعرض الفني الخيري " الذي اقامته "مجموعة ميركاي " بالتعاون مع المؤسسة ومبادرة " سندك " وجمعية " أبناء صيدا" و "DSC" و " Visit Saida" و" All about saida " وبمشاركة جمعيات حرفية واجتماعية من المدينة وخارجها.

المعرض الذي أقيم في الباحة الوسطية للخان، تضمن اجنحة خاصة بالمشغولات اليدوية والحرفية واكسسوارات ولوحات فنية من نتاج شباب وشابات ومبادرات بهذا المجال بهدف تشجيعهم ودعمهم ويعود ريع قسم من المعرض لدعم الأعمال الخيرية ومساعدة عائلات محتاجة في مدينة صيدا في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي يشهدها لبنان. كما تضمن أجنحة خاصة ببعض الجمعيات المشاركة . ورافقته  أنشطة إنسانية للتشجيع على التبرع بالدم ، وفقرات ترفيهية للأطفال تضمنت أعمال رسم وتشكيل وتلوين ولوحات تعبيرية وفنية مبهجة وراقصة تخللها أداء شخصيات كرتونية محببة اليهم.

وعن مجموعة " ميركاي " يقول مؤسسها ورئيسها محمد كبريت " نحن مجموعة تنظم معارض في صيدا وخارجها وتضم حرفيين وغير حرفيين، ويعود ريع جزء من الإنتاج الذي تبيعه لأعمال خيرية ، لأن "ميركاي " تعني أن تعمل وتساعد بشغف وحب وعطاء".

ويقول المشرف على مبادرة " سندك " محمد علاء الدين " نحن مبادرة شبابية معنية بمساعدة الناس بأمور أساسية مثل الأدوية والملابس والطعام ، من خلال أنشطة ذات هدف ريعي لعمل الخير ، الى جانب إقامة أنشطة للأطفال في الأعياد والمناسبات".

وخصصت جمعية " DSC" للتبرع بالدم جناحها في المعرض لإستقبال الراغبين بالتبرع لتسجيل أسمائهم ولعرض وبيع مقتنيات شخصية تحمل أحرف فئات الدم يعود ريعها لدعم عمل الجمعية . ويقول احد متطوعي الجمعية " نحن صلة وصل بين المريض الذي هو بحاجة للدم وبين الأشخاص القادرين والراغبين بالتبرع بالدم ، ونعمل من خلال مراكزنا او من خلال حملات تبرع متنقلة في المناطق وبالتعاون مع مستشفيات لتأمين وحدات الدم عند الحاجة اليها. وهدفنا الأساسي حث الأشخاص على التبرع".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 21, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951404113
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة