صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

طلاب ثانوية رفيق الحريري - صيدا أحيوا عيدي العلم والإستقلال بمسيرات احتفالية وأنشطة منوعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 أحيت ثانوية رفيق الحريري في صيدا عيدي والعلم والاستقلال بسلسلة أنشطة احتفالية توزعت على مختلف المراحل التعليمية داخل الصفوف وخارجها. 
وللمناسبة انطلق المئات من تلامذة المدرسة صباحا بمسيرات تقدمها العلم اللبناني طافت ارجاء حرم المدرسة وخرجت الى الشارع المحاذي لها، بمشاركة الفرقة الموسيقية في كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب بقيادة حسام البيلاني، حيث عزف النشيد الوطني اللبناني ومعزوفات وطنية من وحي المناسبة. 
وشارك تلامذة الروضات مرددين النشيد الوطني وهم يلوحون بالعلم اللبناني مرتسماً أيضا على وجوههم وجباههم، وتلونت بألوانه ثيابهم الى جانب ارتداء قسم منهم للزي العسكري تحية للجيش اللبناني رمز حماية الإستقلال. 
وفي الختام قدم المفوض لجمعية كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي المنديل الكشفي الوطني الى مديرة الثانوية نادين زيدان عربون تحية وتقدير بهذه المناسبة الوطنية. وبدورها شكرت زيدان كشافة لبنان المستقبل على هذا المشاركة وتضمن برنامج الأنشطة الخاصة بالمناسبة في مختلف المراحل لوحات فنية وفولكلورية من التراث اللبناني وترويقة تراثية لطلاب، ورسم وتشكيل للعلم ولخارطة لبنان ومشاهدة فيديو "قصة الاستقلال" ومناقشته مع الطلاب وأغان وطنية، بالإضافة الى نشاط "BAKE SALE " وعرض مسرحية ونشاط فنون منوع".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/3vzf22ht

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954661775
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة