صيدا سيتي

مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

طلاب ثانوية رفيق الحريري - صيدا أحيوا عيدي العلم والإستقلال بمسيرات احتفالية وأنشطة منوعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 أحيت ثانوية رفيق الحريري في صيدا عيدي والعلم والاستقلال بسلسلة أنشطة احتفالية توزعت على مختلف المراحل التعليمية داخل الصفوف وخارجها. 
وللمناسبة انطلق المئات من تلامذة المدرسة صباحا بمسيرات تقدمها العلم اللبناني طافت ارجاء حرم المدرسة وخرجت الى الشارع المحاذي لها، بمشاركة الفرقة الموسيقية في كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب بقيادة حسام البيلاني، حيث عزف النشيد الوطني اللبناني ومعزوفات وطنية من وحي المناسبة. 
وشارك تلامذة الروضات مرددين النشيد الوطني وهم يلوحون بالعلم اللبناني مرتسماً أيضا على وجوههم وجباههم، وتلونت بألوانه ثيابهم الى جانب ارتداء قسم منهم للزي العسكري تحية للجيش اللبناني رمز حماية الإستقلال. 
وفي الختام قدم المفوض لجمعية كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي المنديل الكشفي الوطني الى مديرة الثانوية نادين زيدان عربون تحية وتقدير بهذه المناسبة الوطنية. وبدورها شكرت زيدان كشافة لبنان المستقبل على هذا المشاركة وتضمن برنامج الأنشطة الخاصة بالمناسبة في مختلف المراحل لوحات فنية وفولكلورية من التراث اللبناني وترويقة تراثية لطلاب، ورسم وتشكيل للعلم ولخارطة لبنان ومشاهدة فيديو "قصة الاستقلال" ومناقشته مع الطلاب وأغان وطنية، بالإضافة الى نشاط "BAKE SALE " وعرض مسرحية ونشاط فنون منوع".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/3vzf22ht

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951404250
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة