صيدا سيتي

البزري: هناك تموضعات في مجلس النواب ولا طرف قادرا على الحصول على الأكثرية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد النائب عبد الرحمن البزري، في حديث إلى  إذاعة "صوت كل لبنان"، أن "هناك تموضعات في مجلس النواب وما من طرف قادر على الحصول على الأكثرية"، مشددا على أن "أي طرح جديد حول رئيس للجمهورية يحتاج إلى أن يكون قريبا من طروحات وأفكار القوى الموجودة في البرلمان".
وأشار البزري إلى أنه "حتى اللحظة لا يزال الحديث يدور حول لعبة الأسماء"، آملا في أن يكون "للداخل تأثير أكبر من الخارج في حسم الاستحقاق، علما أنه حتى الساعة لا مقاربة جدية للتوجه إلى حل وسطي". ورأى أن نسبة أصوات المرشح الرئاسي النائب ميشال معوض جيدة ولكنها غير كافية لتغيير معادلة المجلس الحالية".
من جهة أخرى، طمأن البزري إلى أن "الإجراءات التي تم اتخاذها في ما خص "الكوليرا" تعطي مؤشرات إلى احتمال انحسارها. أما في ما يتعلق بالكورونا، فلبنان ينتظر استقبال اللقاحات الجديدة".
ولفت إلى أن "الإنفلونزا الشائعة في لبنان والعالم هيH3N2  وخطرها هذا العام يكمن في ظهورها بشكل أكبر بعد التوقف عن اتخاذ إجراءات الوقاية ما يسهل انتقال الفيروسات".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/2p8u7z3v


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981346265
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة