صيدا سيتي

مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

البزري: هناك تموضعات في مجلس النواب ولا طرف قادرا على الحصول على الأكثرية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد النائب عبد الرحمن البزري، في حديث إلى  إذاعة "صوت كل لبنان"، أن "هناك تموضعات في مجلس النواب وما من طرف قادر على الحصول على الأكثرية"، مشددا على أن "أي طرح جديد حول رئيس للجمهورية يحتاج إلى أن يكون قريبا من طروحات وأفكار القوى الموجودة في البرلمان".
وأشار البزري إلى أنه "حتى اللحظة لا يزال الحديث يدور حول لعبة الأسماء"، آملا في أن يكون "للداخل تأثير أكبر من الخارج في حسم الاستحقاق، علما أنه حتى الساعة لا مقاربة جدية للتوجه إلى حل وسطي". ورأى أن نسبة أصوات المرشح الرئاسي النائب ميشال معوض جيدة ولكنها غير كافية لتغيير معادلة المجلس الحالية".
من جهة أخرى، طمأن البزري إلى أن "الإجراءات التي تم اتخاذها في ما خص "الكوليرا" تعطي مؤشرات إلى احتمال انحسارها. أما في ما يتعلق بالكورونا، فلبنان ينتظر استقبال اللقاحات الجديدة".
ولفت إلى أن "الإنفلونزا الشائعة في لبنان والعالم هيH3N2  وخطرها هذا العام يكمن في ظهورها بشكل أكبر بعد التوقف عن اتخاذ إجراءات الوقاية ما يسهل انتقال الفيروسات".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/2p8u7z3v


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951406182
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة