صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

مسيرة كشفية ووقفة أمام بلدية صيدا عشية الإستقلال .. السعودي: الناس أصبحوا في أدنى درجات الفقر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في رسالة عيد الإستقلال "أن لبنان بحاجة لتضافر كل الجهود لإنقاذه من الإنهيار، وأن على جميع المسؤولين أن يلتفتوا لمعاناة الناس في هذا البلد الذين لم يعد بإمكانهم تحصيل لقمة العيش الكريم،  وأصبحوا بفعل الإنهيار في أدنى درجات منسوب الفقر ويحتاجون لمعجزة للخلاص مما يتخبطون فيه جراء الأزمات المتتالية التي تعصف بالوطن” .
"وهنأ السعودي اللبنانيين بمناسبة عيد الإستقلال راجيا الله عز وجل أن تحمل الأيام القادمة بشائر الخلاص للوطن وللشعب ولجميع المقيمين، من هذا الواقع الإنهياري في شتى المجالات".
وللمناسبة، نظمت بلدية صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية مسيرة كشفية  جابت شوارع المدينة واختتمت بوقفة بمشاركة الفاعليات  أمام بلدية صيدا (في ساحة النجمة )، وذلك بمواكبة من  قوى الأمن الداخلي وشرطة بلدية صيدا.
تقدم المسيرة جمع من فاعليات المدينة ضم ممثل النائب د.أسامة سعد السيد طلال أرقه دان، ممثل النائب د.عبدالرحمن البزري السيد علي ضاهر، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب د. بسام حمود، ممثل رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري المحامي أحمد كساب، ممثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، الشيخ صهيب حبلي ، الأب جهاد فرنسيس،  رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو ونائبه الأستاذ فضل الله حسونة ، السيدة نجلاء سعد، الدكتور هشام قدورة والناشطون: ربيع العوجي ومحمد العكاوي ومروان حبلي وشخصيات، وممثلون عن الجمعيات الكشفية ومؤسسات الإنقاذ والإسعاف المشاركة: الكشاف المسلم، وكشاف الغد ، وجمعية ألفة ،وDPNA وفوج إطفاء بلدية صيدا، وفرق إسعاف: مؤسسة معروف سعد فوج الإنقاذ الشعبي،وجمعية ألفة، والحركة الشبابية للتنمية والسلام والكشاف العربي.
وكانت كلمة بإسم تجمع المؤسسات الأهلية ألقاها الأستاذ حمتو الذي شكر لبلدية صيدا وللمؤسسات والجمعيات مساهمتهم في المسيرة والوقفة إحياءً لهذا اليوم الوطني الذي يعني لجميع اللبنانيين الكثير برغم ما  يمرون فيه من أزمات جراء الإنهيار. وأمل أن يتجاوز لبنان هذه المحنة في أسرع وقت وهذا يتم بوحدة أبنائه ومسؤوليه .
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 20, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954683686
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة