صيدا سيتي

مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

مسيرة كشفية ووقفة أمام بلدية صيدا عشية الإستقلال .. السعودي: الناس أصبحوا في أدنى درجات الفقر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في رسالة عيد الإستقلال "أن لبنان بحاجة لتضافر كل الجهود لإنقاذه من الإنهيار، وأن على جميع المسؤولين أن يلتفتوا لمعاناة الناس في هذا البلد الذين لم يعد بإمكانهم تحصيل لقمة العيش الكريم،  وأصبحوا بفعل الإنهيار في أدنى درجات منسوب الفقر ويحتاجون لمعجزة للخلاص مما يتخبطون فيه جراء الأزمات المتتالية التي تعصف بالوطن” .
"وهنأ السعودي اللبنانيين بمناسبة عيد الإستقلال راجيا الله عز وجل أن تحمل الأيام القادمة بشائر الخلاص للوطن وللشعب ولجميع المقيمين، من هذا الواقع الإنهياري في شتى المجالات".
وللمناسبة، نظمت بلدية صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية مسيرة كشفية  جابت شوارع المدينة واختتمت بوقفة بمشاركة الفاعليات  أمام بلدية صيدا (في ساحة النجمة )، وذلك بمواكبة من  قوى الأمن الداخلي وشرطة بلدية صيدا.
تقدم المسيرة جمع من فاعليات المدينة ضم ممثل النائب د.أسامة سعد السيد طلال أرقه دان، ممثل النائب د.عبدالرحمن البزري السيد علي ضاهر، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب د. بسام حمود، ممثل رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري المحامي أحمد كساب، ممثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، الشيخ صهيب حبلي ، الأب جهاد فرنسيس،  رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو ونائبه الأستاذ فضل الله حسونة ، السيدة نجلاء سعد، الدكتور هشام قدورة والناشطون: ربيع العوجي ومحمد العكاوي ومروان حبلي وشخصيات، وممثلون عن الجمعيات الكشفية ومؤسسات الإنقاذ والإسعاف المشاركة: الكشاف المسلم، وكشاف الغد ، وجمعية ألفة ،وDPNA وفوج إطفاء بلدية صيدا، وفرق إسعاف: مؤسسة معروف سعد فوج الإنقاذ الشعبي،وجمعية ألفة، والحركة الشبابية للتنمية والسلام والكشاف العربي.
وكانت كلمة بإسم تجمع المؤسسات الأهلية ألقاها الأستاذ حمتو الذي شكر لبلدية صيدا وللمؤسسات والجمعيات مساهمتهم في المسيرة والوقفة إحياءً لهذا اليوم الوطني الذي يعني لجميع اللبنانيين الكثير برغم ما  يمرون فيه من أزمات جراء الإنهيار. وأمل أن يتجاوز لبنان هذه المحنة في أسرع وقت وهذا يتم بوحدة أبنائه ومسؤوليه .
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 20, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951405629
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة