صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

يوم طبي مجاني في صيدا القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت جمعية "المواساة" في صيدا، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الراعي، يوماً طبياً بعنوان "لأن صحتك بتهمنا نحنا حدك"، بإشراف المسؤولة الإدارية في مركز الدكتور نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع لجمعية المواساة.
وقد تضمن اليوم الطبي فحوصات صحة عامة وطب أطفال وعظم، كما تم توزيع أدوية مجانية من قبل جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني "مستشفى الهمشري"، وشارك في الحملة الأطباء: محمد كجك (أخصائي الأطفال)، خالد عبد الله (أخصائي عظم)، رجاء أبو علي (صحة عامة) ومحمد الميرازي (صحة عامة)، بالإضافة إلى فريق من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - وحدة الإسعاف والطوارئ، وفريق من قسم التمريض.
وأشادت مديرة الجمعية مي حاسيني بهذا النشاط لما له من "آثار إيجابية على سكان مدينة صيدا القديمة"، مؤكدةً أن "جمعية المواساة في صيدا دائماً تقف بجانب الأشخاص غير القادرين على دفع كلفة علاج أو شراء دواء، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها لبنان"، كما شكرت لادارة مستشفى الراعي والهمشري و"كل من ساهم في أنجاح هذا اليوم الطبي المميز".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/4hkn6a99

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954676987
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة