صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ينعي المحامي خالد لطفي هيثم زعيتر: خالد لطفي.. مُحامٍ مُناضل وطني عُروبي مُثقف ​البزري يستقبل السفير الأسترالي أندروبارنز الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء

اتحاد الفنانين الفلسطينيين يحيي ذكرى عرفات في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 20 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقيم حفل فني في مركز معروف سعد الثقافي، تحت عنوان "ياسر الفكرة والفكرة لا تموت"، بدعوة من الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في لبنان، أحيته فرقة حنين للأغنية الفلسطينية، وبمشاركة حكواتي الجليل الفنان عبد الرؤوف عسقول، والفنان وليد سعد الدين، وذلك بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور ممثلا بالأستاذ مصطفى حمادي، النائب عبدالرحمن البزري ممثلا بالأستاذ علي ضاهر، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبوالعردات، أمين سر حركة "فتح" إقليم لبنان حسين فياض، أعضاء إقليم لبنان أمين سر المكاتب الحركية المهندس محمود سعيد، أمين سر الاتحادات يوسف زمزم، الدكتور رياض أبوالعينين، أبو إياد شعلان، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا ماهر شبايطة، رئيس الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في لبنان المخرج محمد الشولي، عدد من ممثلي الفصائل والقوى الفلسطينية، وجمهور من أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.
افتتح الحفل بالنشيدين الوطني والفلسطيني ونشيد حركة فتح، ثم رحب أمين سر الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين محمد عيد رمضان بالحضور، وطلب الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح ضحايا حريق جباليا في غزة، وإلى كل الشهاداء وعلى رأسهم "سيد الشهداء" ياسر عرفات.
أبو العردات
ثم ألقى أبو العردات كلمة أكد فيها "أهمية الثقافة والفن في حياة الشعب الفلسطيني، لأن التمسك بالثقافة والتراث هي إحدى طرق النضال بوجه المحتل".
وقدمت فرقة "حنين" باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلسطينة التي حيت من خلالها الشهيد ياسر عرفات وشهداء وأسرى الثورة الفلسطينية، كما قدم الفنان وليد سعد الدين قصيدة بمشهد مسرحي تحية إلى روح أبو عمار.
وتخلل الحفل لوحة فولكلورية وطنية قدمتها فرقة القدس للفنون الشعبية، ثم قدم حكواتي الجليل الفنان عبد الرؤوف عسقول حكاية فلسطينية تلاها مشاركته برقصة تراثية على أنغام أغنية فلسطينة قدمتها فرقة حنين.
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/3wxww2rm


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951402285
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة