صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ينعي المحامي خالد لطفي هيثم زعيتر: خالد لطفي.. مُحامٍ مُناضل وطني عُروبي مُثقف ​البزري يستقبل السفير الأسترالي أندروبارنز صيدا تودع محاميها خالد شفيق لطفي تلامذة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" أحيوا اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بسلسلة أنشطة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ

لقاء حواري مع سفير روسيا في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت جمعية خريجيRUDN ولجنة التضامن اللبناني – الروسي، لقاء حواريا حول الوضع السياسي العالمي والاقتصادي ، بمشاركة السفير الكسندر روداكوف، في المركز الثقافي والتعليمي للجمعية في مدينة صيدا، في حضور النائب السابق أمل أبو زيد، رئيس اتحاد بلديات الغرب والشحار غازي الشعار وفعاليات.

وأشار بيان للجمعية الى أن اللقاء تناول "حوارا سياسيا عن عمق العلاقة الروسية - العربية وأوضاع الحرب الروسية - الاوكرانية وتأثيرها على الاقتصاد العالمي، وكان للقضية الفلسطينية أهمية كبرى في النقاش والتركيز على الهجمة الإعلامية الغربية على روسيا".

في الختام، كرم أعضاء اللجنة روداكوف والحضور، وأولم بعد ذلك رئيس غرفة التجارة العربية في البيرو القنصل حامد أبو ظهر للسفير الروسي.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/y8cytjj5


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951401458
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة