صيدا سيتي

مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

هل يتم توأمة بلدية مدينة صيدا مع بلدية مدينة روسية؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي سفير روسيا في لبنان السيد الكسندر روداكوف يرافقه وفد جمعية التضامن اللبنانية – الروسية ضم: الدكتور حسين صفي الدين والسيدة غالينا عباس والأساتذة : غازي الشعار والمختار بلال الزيتوني وبسام العقاد ومصطفى حمزة البزري، حيث جرى إستعراض الأوضاع في لبنان بشكل عام، وإمكانية توأمة بلدية صيدا مع بلدية مدينة روسية حيث لاقت الفكرة ترحيبا من قبل الرئيس السعودي. 
السفير الروسي 
وإثر اللقاء قال السفير روداكوف : اليوم نحن زرنا بلدية مدينة صيدا وبكل سرور كانت زيارة تعرفنا فيها عن كثب على رئيس البلدية المهندس محمد زهير السعودي وناقشنا معه مواضيع تتعلق بتنمية العلاقات بين البلديات اللبنانية والروسية. وأضاف: لقد طرحنا إمكانية توأمة بلدية  مدينة صيدا مع بلدية مدينة روسية حيث رحب الأستاذ السعودي بهذه الفكرة، وقد توافقنا  على تعزيز إتفاقات التوأمة والتنمية المشتركة والعلاقات بين البلديات في روسيا ولبنان.
وردا على سؤال حول الفراغ الرئاسي والوضعين الامني والسياسي في لبنان أجاب: الوضع الامني في لبنان الحمدلله لا بأس به ونحن نتنقل بكل حرية وعفوية بسياراتنا في مختلف المدن بلبنان.
وتابع: أما بالنسبة للوضع السياسي فهو  قبل كل شيء شأن داخلي للبنانيين، ودائما موقف روسيا كان واضحا ولم يتغير منذ عشرين عاما فهي لا تتدخل في الشؤون الداخلية. نحن نتمنى في اسرع وقت ممكن ان تحل كل المشاكل الموجودة حاليا في لبنان بما في ذلك الازمة الاقتصادية والمالية والسياسية، وفي نفس الوقت انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة شرعية في لبنان.
وختم: السعودي
من جهته رحب السعودي بالسفير الروسي في بلدية صيدا وقال : نحن تشرفنا بزيارته وكانت لنا  جولة افق وتبادل آراء وأفكار ومنها توأمة بلدية صيدا مع بلدية احدى المدن  في روسيا التي تكون طبيعتها مشابهة لمدينة صيدا، مثلا أن تكون على ساحل البحر.
وختم: لا شك الزيارة كانت مفيدة جدا لصيدا التي هي ثالث مدينة في لبنان، ونأمل أن تستمر هذه الزيارات في المستقبل إن شاء الله، ونتمنى للسفير التوفيق في مهمته في لبنان.
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951405866
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة