صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

بهية الحريري تبارك لإبنَتَي صيدا أليسا كنعان وزينة حبلي تميزهما

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري ابنة مدينة صيدا البرفسورة الدكتورة أليسا عبد الله كنعان (رئيسة قسم أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة في أميركا والأخصائية في سرطان الغدد النخامية) لمنحها لقب الطبيب المتفوق والمميز لعام 2022 في الولايات المتحدة الأميركية عن الابحاث والتقنيات الجراحية وتطويرها، والعلاقات الوظيفية مع الزملاء الأطباء والمرضى.
وأجرت الحريري اتصالاً هاتفياً بالدكتورة أليسا وبوالدها الدكتور عبد الله كنعان ( عضو مجلس بلدية صيدا ) مباركة بهذا هذا التكريم.
وكانت الحريري أجرت اتصالاً هاتفياً بالباحثة الصيداوية المبدعة زينة صلاح حبلي (طالبة دكتوراه في الجامعة الأميركية في بيروت )،  مهنئة إياها على تكريمها ضمن برنامج لوريال – اليونيسكو من أجل المرأة في العلوم للباحثات الصاعدات في المشرق العربي لعام 2022، على أبحاثها المتقدمة في مجال تقنيات الكشف عن الخلايا السرطانية المتنقلة: "الهندسة الطبية الحيوية، الكشف المبكر والخصائص الميكانيكية والكهربائية للخلايا السرطانية، وتطوير أجهزة استشعار حيوية ذات نتيجة سريعة".
ونوهت الحريري بما حققته أليسا وزينة في المجالين الطبي والبحثي، وعبّرت  عن فخرها بهما ، معتبرة أنهما مصدر اعتزاز لوطنهما ولمدينتهما ومتمنية لهما التوفيق والمزيد من النجاح والتميز.
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954662071
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة