صيدا سيتي

SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ينعي المحامي خالد لطفي هيثم زعيتر: خالد لطفي.. مُحامٍ مُناضل وطني عُروبي مُثقف ​البزري يستقبل السفير الأسترالي أندروبارنز صيدا تودع محاميها خالد شفيق لطفي تلامذة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" أحيوا اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بسلسلة أنشطة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان

بهية الحريري تبارك لإبنَتَي صيدا أليسا كنعان وزينة حبلي تميزهما

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري ابنة مدينة صيدا البرفسورة الدكتورة أليسا عبد الله كنعان (رئيسة قسم أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة في أميركا والأخصائية في سرطان الغدد النخامية) لمنحها لقب الطبيب المتفوق والمميز لعام 2022 في الولايات المتحدة الأميركية عن الابحاث والتقنيات الجراحية وتطويرها، والعلاقات الوظيفية مع الزملاء الأطباء والمرضى.
وأجرت الحريري اتصالاً هاتفياً بالدكتورة أليسا وبوالدها الدكتور عبد الله كنعان ( عضو مجلس بلدية صيدا ) مباركة بهذا هذا التكريم.
وكانت الحريري أجرت اتصالاً هاتفياً بالباحثة الصيداوية المبدعة زينة صلاح حبلي (طالبة دكتوراه في الجامعة الأميركية في بيروت )،  مهنئة إياها على تكريمها ضمن برنامج لوريال – اليونيسكو من أجل المرأة في العلوم للباحثات الصاعدات في المشرق العربي لعام 2022، على أبحاثها المتقدمة في مجال تقنيات الكشف عن الخلايا السرطانية المتنقلة: "الهندسة الطبية الحيوية، الكشف المبكر والخصائص الميكانيكية والكهربائية للخلايا السرطانية، وتطوير أجهزة استشعار حيوية ذات نتيجة سريعة".
ونوهت الحريري بما حققته أليسا وزينة في المجالين الطبي والبحثي، وعبّرت  عن فخرها بهما ، معتبرة أنهما مصدر اعتزاز لوطنهما ولمدينتهما ومتمنية لهما التوفيق والمزيد من النجاح والتميز.
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951401307
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة