صيدا سيتي

توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد

هل ترفع تعرفة السرفيس إلى 80 ألف ليرة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن رئيس الاتحاد العام لنقابات السائقين وعمال النقل في لبنان مروان فياض، في حديث إذاعي، أنّه "سعر صفيحة البنزين أصبح 817 ألف ليرة، وارتفعت كذلك أسعار قطع الغيار، لذلك نحن كاتّحاد قرّرنا رفع تعرفة السّرفيس إلى 80 ألف ليرة، من أجل مصلحة السّائقين لأنّ من حقّهم العيش بكرامة"، مشيرًا إلى أنّ "الحكومة أخلّت بالاتّفاق الّذي أبرمناه معها".
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/457hc73e
@@@
أوضح رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري بسام طليس، أنّ "تعرفة النقل البري تصدر بقرار من وزير الأشغال العامّة والنّقل، بناءً لدراسة من الوزارة بالتّشاور مع النقابات"، مشيرًا إلى أنّ "لا حسيب ولا رقيب لما يقوم به السّائق العمومي من ناحية تعرفة السرفيس".
وركّز، في حديث إذاعي، على أنّ "المعركة الأساسيّة هي الذّهاب إلى الحكومة للعمل على إيجاد حلّ لقطاع النقل"، لافتًا إلى أنّ "السّائق العمومي مضمون كغيره من الموظّفين، ومعركتنا هي ككل المستخدمين لزيادة التّعرفة".وأكّد أنّه "لو التزمت الحكومة بالاتّفاق بيننا، لكنّا بغنى عن الّذي يحصل في موضوع التّعرفة. لتكن معركتنا باتّجاه الضغط على الحكومة والمسؤولين لتطبيق الاتّفاق".
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/nbevvkvp

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954561662
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة