صيدا سيتي

السعودي إطلع من وفد SFC على التحضيرات لإقامة بطولة MMA السادسة في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  في مكتبه بالقصر البلدي  وفدا من   Saida Fighting Championship ضم رئيسها السيد بسام كريم، والمدير التنفيذي للبطولة البطل الدولي محمد الغربي، ومدير أكاديمية صيدا للفنون القتالية أحمد السن.

واطلع المهندس السعودي من الوفد على التحضيرات الجارية لإقامة البطولة السادسة  للفنون القتالية المختلطة ، MMA  والتي ستقام في ثانوية رفيق الحريري في صيدا يومي 10 و11 كانون الأول المقبل.

ولفت البطل الدولي الغربي إلى "أن هذه البطولة  هي السادسة للمنظمة وستقام على مرحلتين: اليوم الأول يوم لتحت 18 سنة،  واليوم الثاني لفوق 18 ، ويشارك فيها أبطال عالميون ولاعبون محترفون، بالإضافة الى هواة من فرنسا والفيلبيبن والهند والعراق والكويت وفلسطين وسوريا ولبنان".

من جهته "أثنى الرئيس السعودي على منظمي البطولة ولا سيما ما حققه البطل الدولي محمد الغربي من  إنجازات في مباريات محلية وعربية ودولية"، مشيرا إلى "أن صيدا فيها أبطال رفعوا إسمها وإسم لبنان عاليا في شتى الألعاب والبطولات وهذا  فخر لنا وللمدينة وأهلها".

المصدر | بلدية صيدا - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 14, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981417587
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة