صيدا سيتي

مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي مطلوب أمين صندوق - تنظيفات - موظف صالة - موظف براد لشركة تجارية في صيدا

بعد رمي النفايات على أبوابها وإقفال مكاتبها في صيدا.. الأونروا: لن نتسامح مع أي اعتداءات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صدر عن الاونروا البيان التالي: 
قام عدد من المحتجين من لاجئي فلسطين اليوم بإغلاق مكتب الأونروا في منطقة صيدا واحتجزوا عددا من موظفي الوكالة في الداخل كما رموا النفايات داخل المكتب. وتعرضوا أيضا الى الموظفين بتهجمات لفظية قبل أن يطفئوا مولّد الكهرباء ويعتصموا داخل حرم المكتب. 
إن الأونروا تستنكر بشدة ما حصل اليوم لا سيما الاعتداء على الموظفين وتعتبره عرقلة خطيرة لعملياتها. الوكالة لن تتسامح مع أي اعتداءات على موظفيها كما تطلب من المحتجين عدم تسكير أي مكتب أو مركز أو أي منشأة أخرى تابعة لها أو تعطيل أي من خدماتها التي يستفيد منها كل لاجئي فلسطين لأن المتضرر الأكبر من هذا التعطيل هم اللاجئون أنفسهم. 
إن الوكالة تدرك تماماً الاحتياجات المتزايدة للاجئين وهي ترفع الصوت وتطالب بحشد تمويل إضافي من الدول المانحة لكي تتمكن من تحسين استجابتها للأوضاع المتدهورة في لبنان. 
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/mw69v98k

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954246331
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة