صيدا سيتي

بهية الحريري تبحث مع مستثمري وإدارة معمل معالجة النفايات باستدامة وتفعيل عمله وتطويره

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون السيد عبد الرحمن العطاس مدير أعمال مستثمري معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا " الشيخ صالح بن ناصر بن عبد العزيز السريع رئيس مجلس إدارة شركة IBC المشغلة للمعمل، والشيخ عبد الرحمن الشربتلي والسيد ماجد عبد الغني عضوا مجلس الإدارة " يرافقه مدير عام الشركة الأستاذ أحمد السيد.

ونقل العطاس للحريري تحيات مجلس إدارة الشركة رئيساً وأعضاء ومحبتهم للبنان ولصيدا وحرصهم على متابعة العمل والإستثمار الذي بدأوه فيها من خلال معمل المعالجة.

ورحبت الحريري بالسيد العطاس محملة إياه التحية والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة "IBC " على ثقتهم بلبنان التي يعبر عنها استثمارهم فيه ، مؤكدة التمسك باستمرارية عمل معمل معالجة النفايات في صيدا ومشددة على أهمية تطويره بشكل يلبي احتياجات المدينة على هذا الصعيد. وقالت "نحن حاضرون بالتنسيق مع كل الجهات الرسمية والبلدية المختصة للمساعدة في تذليل اية صعوبات تواجه عملكم، لكن بالمقابل هناك حاجة ملحة وماسة لإعادة تقييم الوضع الحالي والأخذ بعين الاعتبار اية ملاحظات علمية وبيئية من جهات الاختصاص بهذا الشأن، والمطلوب ان يكون هناك عملية تطوير للمعمل لأن هناك كثير من الأمور والتقنيات التي استجدت على صعيد معالجة النفايات منذ انشاء المعمل وحتى اليوم".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980827518
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة