صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

بهية الحريري تبحث مع مستثمري وإدارة معمل معالجة النفايات باستدامة وتفعيل عمله وتطويره

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون السيد عبد الرحمن العطاس مدير أعمال مستثمري معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا " الشيخ صالح بن ناصر بن عبد العزيز السريع رئيس مجلس إدارة شركة IBC المشغلة للمعمل، والشيخ عبد الرحمن الشربتلي والسيد ماجد عبد الغني عضوا مجلس الإدارة " يرافقه مدير عام الشركة الأستاذ أحمد السيد.

ونقل العطاس للحريري تحيات مجلس إدارة الشركة رئيساً وأعضاء ومحبتهم للبنان ولصيدا وحرصهم على متابعة العمل والإستثمار الذي بدأوه فيها من خلال معمل المعالجة.

ورحبت الحريري بالسيد العطاس محملة إياه التحية والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة "IBC " على ثقتهم بلبنان التي يعبر عنها استثمارهم فيه ، مؤكدة التمسك باستمرارية عمل معمل معالجة النفايات في صيدا ومشددة على أهمية تطويره بشكل يلبي احتياجات المدينة على هذا الصعيد. وقالت "نحن حاضرون بالتنسيق مع كل الجهات الرسمية والبلدية المختصة للمساعدة في تذليل اية صعوبات تواجه عملكم، لكن بالمقابل هناك حاجة ملحة وماسة لإعادة تقييم الوضع الحالي والأخذ بعين الاعتبار اية ملاحظات علمية وبيئية من جهات الاختصاص بهذا الشأن، والمطلوب ان يكون هناك عملية تطوير للمعمل لأن هناك كثير من الأمور والتقنيات التي استجدت على صعيد معالجة النفايات منذ انشاء المعمل وحتى اليوم".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954659296
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة