صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

السفير التركي يرعى افتتاح نادي الروبوتكس في مركز رؤية الثقافي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سفير الجمهورية التركية السيد علي باريش أولوصوي وبحضور ممثل الوكالة التركية للتعاون والتنسيق  (تيكا) السيد أورهان ايدن  ، تم افتتاح نادي الروبوتكس ضمن مشروع النادي العلمي في مركز رؤية الثقافي أحد مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية. 
حضر الافتتاح ممثل النائب الدكتور أسامة سعد المهندس بلال شعبان، ممثل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري الاستاذ محمد الدادا، ممثل معالي السيدة بهية الحريري الدكتور أسامة ارناؤوط، محافظ الجماعة الإسلامية في الجنوب الاستاذ عبد الله عنتر، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، مدير المنطقة التربوية الأستاذ أحمد صالح، مدير جامعة الجنان الدكتور أسعد النادري، ممثل مدير الجامعة اللبنانية الدولية أ.عاصم النادري، ممثل رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا نائب الرئيس المهندس بلال كيلو، رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني السيد طارق العكاوي، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم  المهندس رامي بشاشة ورئيس وأعضاء مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية ومدراء مؤسساتها.
بعد الترحيب بالحضور من عريفة الحفل الآنسة ثريا الدمرداش، تم افتتاح الحفل بالقرآن الكريم فالنشيدين الوطنيين اللبناني والتركي، من ثم عرض فيديو تعريفي عن مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية. بعد ذلك استهل رئيس مجلس أمناء الهيئة كلمته بالترحيب بالسفير التركي السيد علي باريش أولوصوي، راعي الحفل، وممثل الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا) والحضور الكريم مثمناً التعاون بين مؤسسات الهيئة وتيكا والذي كان آخر ثماره تجهيز نادي الروبوتكس في مركز رؤية الثقافي والذي يهدف إلى توفير الخدمات التربوية والتعليمية للشباب والناشئة وتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع المحلي.
الجردلي أشار إلى أن مؤسسات الرعاية ولدت من رحم المعاناة وركام الدمار الذي خلّفه الإجتياح الإسرائيلي، من خلال كفالة الأيتام،  وتوزيع آلاف الحصص الغذائية، وتنفيذ عشرات المشاريع وبناء المراكز من مؤسسة الرعاية إلى المعهد المهني المتقدم فمركز الرحمة لخدمة المجتمع  ومشغل الأم وسوق الخير، وصولاً إلى مركز رؤية الثقافي، إضافةَ إلى بناء المساجد وترميمها، ودعم المراكز الصحية وتأمين الأدوية والتجهيزات الطبية لمستشفيات عديدة فضلاً عن ترميم عشرات البيوت وتقديم العون لآلاف المتضررين إثر انفجارمرفأ بيروت، كما ومواكبة المجتمع وكافة المؤسسات في مواجهة وباء كورونا.
وقد أكد المهندس الجردلي على أهمية التعاون مع الجهات المانحة محليًا وخارجيًا والتي لولا فضل الله ثم دعمها لما كان لجمعية مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية أن تقوم بكل هذه الجهود والانجازات.
ثم اختتم كلمته بالشكر الجزيل  لتركيا دولةً وشعباً ومؤسسات وكذلك لسعادة السفير وممثل تيكا حضورهما الافتتاح.
بعد ذلك ألقى سفير الجمهورية التركية السيد علي باريش أولوصوي كلمة عبر فيها عن فرحته بتجهيز تيكا نادي الروبوتكس في مركز رؤية الثقافي في منطقة صيدا حيث يستهدف الأطفال والكبار على حد سواء، مشيرا إلى أن المساعدات التركية للبنان تقدم عن طريق الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا).
وفي ختام الحفل سلم كل من المهندس فؤاد الجردلي، والمهندس باسم سعد والأستاذ مازن الأحمد الدروع التكريمية للسفير التركي السيد علي باريش أولوصوي وممثل الوكالة التركية السيد أورهان ايدن كعربون شكر ووفاء وتقدير.
ثم انتقل الحضور الى نادي الروبوتكس حيث قام سعادة السفير بقص شريط الافتتاح وجال في المركز مطلعًا أقسامه وتجهيزاته.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 10, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954662721
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة