صيدا سيتي

وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد ليلاً .. إصابة شخص جراء اشكال في "حي حطين" بمخيم عين الحلوة

المنخفض الجوي "العملاق" يسيطر.. الأمطار لم تنتهِ بعد وهذا ما ينتظرنا في الأيام المقبلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا يزال لبنان تحت تأثير منخفض جوي متمركز جنوب تركيا ومصحوب بكتل هوائية باردة يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط، مما يؤدي إلى طقس متقلب حتى يوم الخميس حيث ينحسر تدريجيا.
وأفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص بالأحوال الجوية عبر صفحته على "فيسبوك" ان تدفّق الكتل الرطبة نحو الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط يستمر صباح يوم الخميس، فتتساقط الامطار المتفرقة التي ستشمل الساحل السوري واللبناني والجبال الغربية والبقاع، وتحديداً الشمالي، وبخاصة ايضاً المناطق الجنوبية ومن ثمّ دمشق وحوران، تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وبسبب تمدد الكتل القطبية على طبقة 700hpa فوق لبنان وسوريا، سوف تتساقط الثلوج على الجبال بدءاً من 2500متر وما فوق، يتخلّل الوضع انفراجات واسعة بنسبة 75%.
ويتحوّل المنخفض الجوّي بعد ظهر اليوم الاربعاء الى حالة عدم استقرار لغاية مساء الخميس فتكون الامطار غزيرة وستتساقط الثلوج على 2500 متر وما فوق.
أما طقس الأيام المقبلة:
الخميس: غائم جزئيا مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة،  يحتمل هطول أمطار خفيفة خلال فترة قبل الظهر، على ان يستقر الطقس تدريجيا اعتبارا من الظهر.
الجمعة: غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة بحيث تعود الى معدلاتها الموسمية، يتكون ضباب محلي على المرتفعات، ويتوقع عودة الأمطار في البقاع الشرقي خلال فترة بعد الظهر.
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/yaux3ata


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954557539
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة