صيدا سيتي

توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد

الجماعة الإسلامية تستقبل أمانة سر "صيدا تواجه"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد أمانة سر مبادرة "صيدا تواجه" الذي أطلعه على التقارير والدراسات التي أنجزتها اللجان المنبثقة عن المبادرة على كافة الصُعد الحياتية والخدماتية والصحية والبيئية والتربوية للمدينة لمعالجة المشكلات التي تعانيها المدينة في هذه الظروف.
ضم الوفد: عضوي المجلس البلدي "المهندس مصطفى حجازي، والسيدة وفاء شعيب" والسادة "ماجد حمتو، حسن أبو زيد، المهندس بلال شعبان، أمين الحريري، جان مخول، أماني البساط، سهاد عفارة، محمد عبد العال" وبحضور مسؤول مكتب صيدا في الجماعة الأستاذ هاني الحريري، ومسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس، وممثل الجماعة في لجنة الشفافية التابعة لبلدية صيدا المهندس أسامة البطش.
وجرى خلال الإجتماع مناقشة ما خلصت إليه تقارير اللجان المختصة بالبيئة، والكهرباء والمياه، والتربية والصحة وتنظيم المدينة، وما توصلت إليه من أسباب ونتائج وآليات معالجة للمشاكل المطروحة وسبل تأمين مستلزمات معالجتها أو التخفيف من وطأتها على المواطنين من خلال مساعي ومتابعة مرجعيات المدينة التي أطلقت مبادرة "صيدا تواجه".
وأكد د. حمود أمام الوفد مباركة الجماعة ودعمها لمبادرة صيدا تواجه وقال: "إن لم يكن من إنجاز لهذه المبادرة سوى إجتماع كل فعاليات المدينة ومرجعياتها على توحيد الجهود والمواقف خلف مصلحة الناس والتخفيف عنهم لكفى، إلا أن ما سمعناه ولمسناه من متابعة وإنجاز دراسات لكل المشاكل التي تعاني منها المدينة وتوحيد موقف جميع القوى حولها وسعي الجميع لتأمين مستلزمات الحل لهو دليل على نجاح مبدء العمل الجماعي وتوحيد الجهود لتحقيق مصلحة المدينة.
وأضاف، المهم الآن الإنتقال إلى المرحلة الثانية والتي تترجم بوضع هذه الدراسات على طريق التنفيذ لكي يلمس المواطن النتائج على أرض الواقع.
المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 9, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954560770
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة