صيدا سيتي

توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد

صيدا تواجه عرضت ملفات تنظيم المدينة على السعودي وشكرت جهود شركة Staunch Machinary

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله في الهلاليه – صيدا وفد أمانة سر صيدا تواجه ضم عضوا المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي والسيدة وفاء شعيب، والأساتذة  ماجد حمتو والمهندس بلال شعبان وأمين الحريري واماني البساط  ومحمد عبد العال.
وجرى البحث خلال اللقاء في العديد من القضايا ومنها تنظيم ملفات المدينة على صعيد الصحة والكهرباء والمياه والبيئة والتربية.
كما تمت  مناقشة المواضيع العامة والمشاريع التي تحضرها امانة السر والتي طلبها الرئيس السعودي لتكون  جاهزة بين يديه للدعم والمناصرة ولتأمينها، وخاصة ملف خط الخدمات لمحطات المياه الأساسية وعددها 5 محطات .
كما تم التطرق الى معمل معالجة النفايات المنزليه الصلبه جنوب سينيق ومعمل ضخ المياه الاسنه في سينيق، والحاجة لمعدات جديدة، اضافة الى موضوع الطاقه الشمسيه للمدارس والمستوصفات ومراكز الرعاية.
وزيارة  لشركة Staunch Machinary
كما قام وفد مشترك من مبادرة صيدا تواجه ولجنة الكهرباء في البلدية مقر  شركة Staunch Machinary، والتقى رئيس مجلس الادارة السيد حمزة حجازي وعضو مجلس  الإدارة السيد اسامة حجازة. وضم الوفد :المهندسان بلال شعبان ومصطفى حجازي والسادة محمد الحنش وأمين الحريري والإعلامي هلال حبلي.
وقد جرى التباحث في المشاريع التي تقوم بها مبادرة "صيدا تواجه" في تدعيم البنية التحتية لمدينة صيدا.
وقد شرح المهندس بلال شعبان فكرة "صيدا تواجه" وعرض مجالات التعاون بينها وبين بلدية صيدا كما تم عرض مجموعة النشاطات التي حصلت خلال الفترة الاخيرة.
بدوره شكر السيد حمزة حجازي زيارة الوفد واكيد على ضرورة الاستمرار والتعاون في تطوير البنية التحتية في مدينة صيدا لاسيما معالجة القضايا البيئية المستجدة في المدينة.
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954561518
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة