صيدا سيتي

وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد ليلاً .. إصابة شخص جراء اشكال في "حي حطين" بمخيم عين الحلوة

افتتاح أول مركز في لبنان لتعليم اللغة الروسية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة، وبحضور الأستاذ طلال أرقدان مدير مكتب النائب الدكتور أسامة سعد  وحفيد المهندس السعودي الأستاذ إبراهيم شرا،  وفدا مشتركا ضم رئيس غرفة التجارة العربية في البيرو قنصل لبنان الفخري في ليما- البيرو  د.حامد أبو ظهر، ورئيس اتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار  د. غازي الشعار ، ورئيسة جمعية خريجي جامعة الصداقة الروسية السيدة غالينا عباس برفقة وأعضاء الجمعية السادة د.  سامر جرادي ومحمد مطيع غبورة ومصطفى بزري وفاروق الشعار، والدكتور بسام حسين من تجمع رجال الأعمال اللبناني الروسي.
وجرى  خلال اللقاء البحث في مختلف المواضيع المشتركة ولا سيما في القضايا التنموية والبلدية والثقافية.
وعرض د.أبو ظهر خلال اللقاء فكرة التوأمة بين بلدية صيدا وبلدية " ليما "، حيث أبدى السعودي كل الترحيب بهذه الفكرة.
كما جرى خلال اللقاء إستعراض قضايا بلدية ضمن نطاق بلدية صيدا وإتحاد بلديات صيدا الزهراني بشكل عام . كما عرض د. الشعار للمشكلات التي تعاني منها البلديات في لبنان ولا سيما ضمن منطقته. 
من جهتها أعلنت السيدة غالينا عباس خلال اللقاء عن افتتاح اول مركز في لبنان لتعليم اللغة الروسية وذلك في مدينة صيدا، مما يوفر عناء دراسة سنة كاملة على الطالب اللبناني في روسيا قبل البدء بدراسته الجامعية.
بدوره المهندس السعودي نوه بالمبادرات المطروحة وروح التعاون بين أعضاء وهيئات الوفد المشترك وتمنى لهم كل النجاح والتوفيق. 
وأكد على ضرورة التعاون بين الجميع من أجل النهوض بالوطن، مشددا على أهمية هكذا مبادرات تخدم لبنان وشعبه.
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954559010
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة