صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا

مرتضى يرعى اليوم في خان الإفرنج - صيدا افتتاح معرض "موطني طبيعتي" بدعوة من "Maison D’Art" ومؤسسة الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يرعى وزير الثقافة محمد وسام المرتضى عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم السبت 5 تشرين الثاني 2022 في خان الافرنج في صيدا افتتاح معرض " موطني طبيعتي" الذي ينظمه محترف "Maison D’Art " تحت اشراف الفنانة فاطمة سامي وبالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

ويشارك في المعرض نحو 120 تلميذا وتلميذة من عمر 3 سنوات ونصف وما فوق من تلامذة "Maison D’Art "  بأكثر من مائة لوحة ورسم من وحي عنوان "موطني طبيعتي "وتعتمد في الرسومات تقنيتي "الكولاج" والـ"موزاييك".

وتشير الفنانة سامي الى ان مواضيع لوحات ورسومات المعرض تتوزع بين الطبيعة والوطن ، وتقول "الرسالة التي نحاول دائماً أن نواجهها من خلال هذا المعرض هي زرع حب الوطن والطبيعة في الجيل الجديد يعبر عنه كل تلميذ بطريقته بالريشة واللون والفكرة .واخترنا خان الافرنج كونه معلماً اثرياً وفيه جذور وانتماء والهدف ايضاً ربط الأجيال بتاريخهم وتراثهم".

المعرض يستمر حتى السادسة مساء اليوم نفسه ويتوج بتكريم التلامذة المشاركين ، ويتخلله أنشطة ترفيهية واشغال يدوية يقوم بها الأطفال . ويقام على هامشه حفل توقيع كتاب رسومات للطفلة المبدعة يونا تنوخي ( 7 سنوات ) وهو الأول لها.

المصدر | رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954305497
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة