صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

المجلس الأول من مجالس النور يعقد في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، وبدعوة من أمانة الفتوى في دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية ودائرة الأوقاف الإسلامية في صيدا، عُقد في مدينة صيدا المجلس الأول من مجالس النور "مجالس العلم والعلماء في صيدا" في مسجد أبي بكر الصديق رضي الله عنه في صيدا.
حيث قرأ متن "الأربعون النووية" للإمام النووي رحمه الله تعالى على جمع من العلماء والمشايخ والدعاة: سماحة الشيخ أمين الكردي (أمين الفتوى في دار الفتوى)، الشيخ صلاح فخري (المدير الإداري في دار الفتوى)، سماحة مفتي صور ومنطقتها الشيخ الدكتور مدرار الحبال، قاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد أبو زيد، الشيخ وسيم المزوق (مدير دائرة الفتاوى في دار الفتوى)، الشيخ الدكتور صالح معتوق، الشيخ الدكتور علي جرادي، الشيخ الدكتور عبد الله البقري، الشيخ الدكتور محمد ضاهر (مدرس الفتوى في دار الفتوى في صيدا وأقضيتها)، الشيخ الدكتور محمود سمهون (مدرس الفتوى في دار الفتوى في صيدا وأقضيتها)، الشيخ الدكتور شعبان شعار، الشيخ حسن عبد العال (مدرس الفتوى في دار الفتوى في صيدا وأقضيتها)، الشيخ مصطفى الحريري، الشيخ عبد الكريم علو، الشيخ علي السبع أعين، الشيخ محمد البزري، الشيخ علي اليوسف.
بعد افتتاح المجلس بتلاوة عطرة من القرآن الكريم لفضيلة الشيخ الدكتور محمد البيلي، رحب سماحة المفتي بالحضور مؤكدًا على أهمية هذه المجالس.
كلمة الشيخ أمين الكردي قدم فيها لفكرة مجالس العلم والعلماء في لبنان، شارحًا فكرتها وأهميتها، ثم بدأ مجلس قراءة الأحاديث مع تعقيب وتعليق على الأحاديث المقروءة من المشايخ الحضور.
ختم المجلس بإجازة الحاضرين بالسند المتصل إلى مؤلف الكتاب من قبل مدير المجلس الشيخ الدكتور صالح معتوق بالأصالة عنه نفسه وبالنيابة عن المشايخ الحاضرين.
يذكر أن هذه المجالس انطلقت في مدينة بيروت بدعوة من أمانة الفتوى، وستعقد في جميع المحافظات بإذن الله تعالى.

Posted by ‎محمود سمهون‎ on Friday, 4 November 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954659169
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة