صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

بلدية صيدا واصلت تنفيذ خطة تنظيم السوق التجاري بالتنسيق مع جمعية التجار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بمتابعة وتوجيهات من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، واصلت فرق البلدية الإجراءات التنفيذية لخطة تنظيم السوق التجاري، والتي تتم بناء لطلب من جمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة الأستاذ علي الشريف بموجب الإجتماع المشترك في 14 أيلول 2022 ، وبالتنسيق أيضا مع لجنة تنظيم المدينة في أمانة سر صيدا تواجه.
وفي هذا الإطار أعادت البلدية صباح اليوم الجمعة تركيب العارض الحديدي عند مدخل السوق التجاري وهو بارتفاع 3.20 متر ما يحول دون مرور الشاحنات الكبيرة ، والتي تتسبب بأضرار في شوارع السوق التي تم تبليطها لتكون مخصصة للمشاة ، حيث تعمل فرق المتعهد شركة دنش منذ منتصف شهر أيلول العام الجاري على إعادة صيانة وترميم الأجزاء المتضررة.
وسيتم لاحقا تحديد المنافذ الخاصة  إلى السوق لمرور سيارات الإطفاء والدفاع المدني والإنقاذ والآليات الضرورية للحالات الطارئة. 
كما قامت فرق البلدية بوضع عوائق إسمنتية على  أجزاء من الجانب الأيمن  في شارع السوق التجاري لمنع وقوف السيارات ضمن إطار الخطة المشار إليها .
وكذلك قامت بوضع عوارض إسمنتية في أجزاء مختلفة من وسطية شارع رياض الصلح والتي كانت تستعمل من قبل سائقي السيارات للإلتفاف إلى المسرب الآخر ما يتسبب بإزدحام وإعاقة لحركة السير.   
وأشرف على هذه الأعمال رئيس المصلحة الهندسية المهندس الدكتور زياد الحكواتي وبمؤازرة من شرطة بلدية صيدا بإمرة المفوض ثالث بدر القوام، وفرق الطوارىء وورش البلدية.
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدبة صيدا
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, November 4, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954660103
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة