صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا

السعودي يهنىء "كشافة لبنان المستقبل" بعيدها الـ35 وينوه بدورها المساند للبلدية والمجتمع في كل المحطات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي "جمعية كشافة لبنان المستقبل" بعيدها الـ35 في خدمة الوطن منوهاً بدورها المساهم في دعم عمل البلدية والمجتمع المحلي في صيدا في كل المحطات الصعبة التي مرت بها المدينة .
جاء ذلك خلال استقبال السعودي في مكتبه بالبلدية "المفوض العام لكشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي برفقة مفوض الجنوب القائد نبيل السيد وعضو المفوضية القائد محمد هشام النقوزي  ".
ونقل المفوض العام حبلي للسعودي تحيات القائد العام للجمعية السيدة بهية الحريري ومجلس القيادة والمفوضية العامة ، مثمناً دور وجهود وانجازات الريس السعودي ودور بلدية صيدا التكافلي والتضامني مع الأهالي في المدينة وخاصة خلال جائحة كورونا والأزمات المختلفة ، والمتابعة المباشرة من السعودي  مع اللجان المختلفة بشكل يومي لكافة التداعيات وتقديم الخدمات اللوجستية والعينية لأبناء وقاطني المدينة.
كما اثنى حبلي على رعاية واحتضان البلدية لمبادرة "صيدا تواجه" التي أطلقتها مع فاعليات المدينة من اجل رصد كافة التحديات والعمل على متابعتها وإيجاد الحلول لها من خلال احالتها على الجهات المختصة. .
السعودي
من جهته رحب السعودي بوفد كشافة لبنان المستقبل منوهاً بالتاريخ العريق والرائد للجمعية " كيف لا ورئيستها السيدة بهية الحريري صاحبة الريادة والداعمة للشباب المؤمن بوطنه ومجتمعه " ، مباركاً لكشافة لبنان المستقبل عيدها الـ 35 عاماً من العطاء في خدمة الوطن وما ساهمت فيه من أعمال ومبادرات وانجازات في السلم والحرب والمحطات المختلفة ، وفي كل المبادرات التي أطلقتها البلدية بهدف الوقوف بجانب الناس والتخفيف عنهم وخاصة خلال جائحة كورونا وفي كافة المجالات الإجتماعية والوطنية والبيئية من أجل جيل واعد من الشباب ليكونوا فاعلين ومسؤولين في وطنهم ومجتمعهم في كل المراحل ، ومتمنياً للجمعية المزيد من الريادة والتألق.
المصدر | رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954307051
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة