صيدا سيتي

توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد

الطقس غائم مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وامطار متفرقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس ليوم الثلاثاء غائما جزئيا الى غائم مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة أحيانا شمال البلاد وتشتد مساء في المناطق الداخلية مع حدوث وبرق ورعد .
وجاء في النشرة الاتي:
- الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط تدريجيا بمنخفض جوي متمركز  فوق جزيرة كريت مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا، مما يؤدي الى تدن ملحوظ في درجات الحرارة و طقس متقلب وماطر أحيانا يستمر حتى صباح الخميس.
معدل درجات الحرارة قي بيروت لشهر تشرين الأول بين 21و 29 درجة، ولشهر تشرين الثاني بين 17 و 25 درجة.
- الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين:  غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية مع رياح ناشطة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار خفيفة متفرقة أحيانا، تشتد مساء في المناطق الشمالية والداخلية واحتمال حدوث وبرق ورعد.
الثلاثاء:  غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة أحيانا شمال البلاد وتشتد مساء في المناطق الداخلية مع حدوث وبرق ورعد .
الأربعاء:  غائم جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار خفيفة متفرقة في المناطق الشمالية والداخلية.
الخميس:  غائم جزئيا صباحا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر في درجات الحرارة، يتوقع هطول امطار خفيفة محلية في الفترة الصباحية بخاصة شمال البلاد. يتحول الطقس خلال النهار الى قليل الغيوم مع عودة درجات الحرارة الى الإرتفاع.
- الحرارة على الساحل من 19 الى 24 درجة، فوق الجبال من 7 الى 15 درجة، في الداخل من 9 الى 23 درجة.
- الرياح السطحية: جنوبية غربية نهارا ناشطة أحيانا، سرعتها بين 15و 40 كم/س.
- الانقشاع:  متوسّط يسوء أحيانا على المرتفعات بسبب تكون الضباب.
- الرطوبة النسبية على الساحل:  بين 57و 77% .
- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج الى مائج، حرارة سطح الماء: 25 درجة.
- الضغط الجوي: 760 ملم زئبق
- ساعة شروق الشمس:  5,57
- ساعة غروب الشمس:  16,46
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/ycxpsjm8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954560072
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة