صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية رداً على مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: من لا يستطيع القيام بواجباته فبيته أولى به

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقفت الجماعة الإسلامية في صيدا بإستغراب أمام البيان الصادر عن مؤسسة مياه لبنان الجنوبي والذي يهدد بالإقفال التحذيري بعد التحرك الشعبي العفوي النابع من الشعور بالقهر والإذلال الذي تمارسه السلطة ومؤسساتها ومن ضمنهم  مؤسسة المياه المعنية بتأمين وصول المياه إلى منازل المواطنين ومؤسساتهم.

والمستغرب أكثر هو المبالغة في توصيف التحرك الشعبي الذي لم يصاحبه أي إخلال بالأمن أو أي إعتداء أو إساءة لأي من الموظفين أو للأملاك العامة، وكأن القائمين على تسيير شؤون هذه المؤسسة كانوا ينتظرون أي مبرر للتهرب من مسؤولياتهم التي فشلوا في إنجازها.

ومن البديهيات أن كل إنسان إرتضى أن يكون في موقع المسؤولية عليه أن يحملها بأمانة وإتقان وإخلاص وإلا فبيته أولى به وليوفر على خزينة الدولة المنهارة أصلاً مزيداً من الإنفاق من أموال اللبنانيين المنهوبة.

لذلك فنحن في الجماعة الإسلامية ندعم كل التحركات الشعبية المطالبة بالحقوق الشرعية والطبيعية للمواطنين وسنكون إلى جانبهم وندعوا لمؤازرتهم وصولاً لتحقيق كافة مطالبهم وعلى رأسها تأمين وصول المياه إلى مدينة صيدا والجوار.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980962400
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة