صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

الجماعة الإسلامية رداً على مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: من لا يستطيع القيام بواجباته فبيته أولى به

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقفت الجماعة الإسلامية في صيدا بإستغراب أمام البيان الصادر عن مؤسسة مياه لبنان الجنوبي والذي يهدد بالإقفال التحذيري بعد التحرك الشعبي العفوي النابع من الشعور بالقهر والإذلال الذي تمارسه السلطة ومؤسساتها ومن ضمنهم  مؤسسة المياه المعنية بتأمين وصول المياه إلى منازل المواطنين ومؤسساتهم.

والمستغرب أكثر هو المبالغة في توصيف التحرك الشعبي الذي لم يصاحبه أي إخلال بالأمن أو أي إعتداء أو إساءة لأي من الموظفين أو للأملاك العامة، وكأن القائمين على تسيير شؤون هذه المؤسسة كانوا ينتظرون أي مبرر للتهرب من مسؤولياتهم التي فشلوا في إنجازها.

ومن البديهيات أن كل إنسان إرتضى أن يكون في موقع المسؤولية عليه أن يحملها بأمانة وإتقان وإخلاص وإلا فبيته أولى به وليوفر على خزينة الدولة المنهارة أصلاً مزيداً من الإنفاق من أموال اللبنانيين المنهوبة.

لذلك فنحن في الجماعة الإسلامية ندعم كل التحركات الشعبية المطالبة بالحقوق الشرعية والطبيعية للمواطنين وسنكون إلى جانبهم وندعوا لمؤازرتهم وصولاً لتحقيق كافة مطالبهم وعلى رأسها تأمين وصول المياه إلى مدينة صيدا والجوار.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954674524
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة