صيدا سيتي

توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد

وزير التنمية الإجتماعية في دولة فلسطين التقى بهية الحريري في مجدليون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مجدلاني : قرارنا السياسي الوقوف على مسافة واحدة من كل الأطراف في لبنان

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وزير التنمية الإجتماعية في دولة فلسطين ( امين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ) الدكتور أحمد مجدلاني، ترافقه عقيلته السيدة سلمى البزري ووفد من الجبهة ضم "عضو المكتب السياسي ومسؤول الساحات العربية جمال خليل (أبو أحمد) ومسؤول الساحة اللبنانية أبو العبد تامر وعضو اللجنة المركزية ومسؤول الاعلام في لبنان الدكتور فريد إسماعيل " .

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل تصاعد وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني ، وللعلاقات الثنائية الفلسطينية اللبنانية على كل الصعد. كما كان بحث في أوضاع المخيمات والوجود الفلسطيني في لبنان من مختلف جوانبها.

مجدلاني

وقال مجدلاني في تصريح له اثر اللقاء " تشرفنا بزيارة السيدة بهية الحريري ونحن حريصون على هذا اللقاء دائما معها لأنها تجسد الأخوة الفلسطينية اللبنانية وأيضا نثمن دورها الوطني الكبير في الحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي في البلد. والعلاقة الفلسطينية اللبنانية في مدينة صيدا هي نموذج للعلاقة التي يفترض ان تكون في كل لبنان وهذا كله بفعل دور السيدة بهية الحريري التي استطاعت ان تنسج هذه العلاقات الوطنية القائمة على أساس الاحترام المتبادل واحترام أيضا دور الدولة وأيضا قائمة على قرارنا السياسي كدولة فلسطين وهو الوقوف على مسافة واحدة من كل الأطراف في لبنان ". 

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, October 25, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954560121
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة