صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

عن وفيق كالو الذي تسلح بأبوته .. وانتصر لحق طفله الرضيع بالحياة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انتهت حادثة اقتحام بلوم بنك -فرع ايليا- صيدا بسلام بانتزاع وفيق كالو حقه في انقاذ طفله الرضيع قبل ان يتوقف قلبه المثقوب عن الخفقان .. اكثر من ساعتين كانت قلوب كثيرين تخفق داخل فرع المصرف المذكور وخارجه ، لا خوفاً من وفيق، بل تضامناً معه وتأثراً بمأساة طفله حتى من موظفي الفرع نفسه ومن عائلات بعضهم الذين سارعوا الى المكان وافترشوا الأرض خارج المصرف جنبا الى جنب مع والدي وفيق المدافعيَن عما قام به حتى آخر بالكلمة والصوت المبحوح والعين الدامعة..يؤكدان لهم ان ابنهما صاحب حق .. وصاحب الحق سلطان .

اكثر من ساعتين ونيف بقي وفيق داخل فرع المصرف بعدما أوصد الباب بوجه الداخل والخارج ، وطلب اعطاءه مبلغ 5000 دولار كاش من ثلاثة حسابات له لدى المصرف .. وهنا بدأ التفاوض مباشرة مع ادارة المصرف في بيروت ، التي فاوضته بداية على حسم المبلغ من حسابه بالليرة اللبنانية على اساس 8000 ليرة للدولار الواحد لكنه رفض ،وبعد تدخل القوى الأمنية واخراج المودعين الذين كانوا متواجدين في الداخل استمر التفاوض بين وفيق وادارة البنك بين اخذ ورد الى أن استقر على حل وسط يقضي بتسليمه مبلغ 280 مليون ليرة . 

الكل تضامن مع وفيق ،الذي لم يكن مسلحاً الا بأبوته وتمسكه بجنى عمره الذي سلب منه ، وكي لا يسلب حق طفله في العيش بقلب سليم . " انا صاحب حق " قالها مراراً .. مسلحاً بارادة قوية وسخط مقيم على الأوضاع ولم يؤذ أحداً ولا حتى نفسه ، لأنه مسالم بطبيعته وطفله وعائلته كانوا ينتظرون عودته.. 

انتهى فصل آخر من فصول اقتحامات المصارف من قبل مودعين، لم يكن ما جرى مع وفيق أولها ولن يكون آخرها ، لأن هناك في كل بيت واسرة ومدينة ومنطقة ، مواطناً ومودعاً مسلوب الحق في ماله ، يريد أن ينقذ ابنه من المرض والموت ، و يريد أو يعلم ابناءه ، و يريد تأمين ولو حد أدنى من عيش كريم لأسرته .. 

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

الرابط | https://tinyurl.com/ytbkjzty


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954660000
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة