صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا

الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية: للافراج عن مستحقاتنا المالية ودفع المساعدات وتأمين تمويل زيادة الرواتب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشارت الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في لبنان ببيان، الى أنه "ما ان بدأت جائحة كورونا بالانحسار حتى بدأ وباء الكوليرا بالظهور من جديد ، وكما الجائحة السابقة غزت المستشفيات الحكومية التي كانت وما زالت رأس الحربة لمواجهة هذا الوباء رغم كل الظروف السيئة المالية التي تمر بها تلك المستشفيات والتي تؤثر بشكل مباشر على تأخر  المستحقات المالية لموظفيها وذلك من رواتب ومساعدات مالية ومنح مدرسية وغيرها، بالرغم من كل ذلك فالمستشفيات الحكومية بكوادرها البشرية ستقوم بواجباتها تجاه اهلنا ومجتمعنا كما فعلت في السابق ودفع موظفوها الغالي والنفيس وكانوا وما زالوا الجيش الابيض الذي حارب باللحم الحي في سبيل حماية المجتمع والوطن في ظل تمنع عدد من المستشفيات الخاصة القيام بواجباتها. في المقابل، الدولة لم تقم بواجباتها تجاه هذا الجيش الذي أخذ وعودا لا تغني ولا تثمن".
وطالبت "الدولة ممثلة بمجلس الوزراء، وبالأخص وزارتي الصحة والمالية، ومجلس النواب ممثلا بلجنة الصحة النيابية، بالعمل على ما يلي:
اولا: الافراج عن المستحقات المالية من الجهات الضامنة بالسرعة اللازمة.
ثانيا: الاسراع بدفع المساعدات الاجتماعية عن شهري ١١ و ١٢ (٢٠٢١) ومن بداية ٢٠٢٢ اسوة بالادارات العامة. وللعلم هناك قرار صادر عن مجلس الوزراء بخصوص شهري ١١ و١٢ باعطاء سلفة مالية للموظفين ولغاية الان لم يتم تنفيذ القرار.
ثالثا: العمل وبصورة جدية على تأمين التمويل اللازم لزيادة الرواتب المزمع اعطاؤها للقطاع العام والصادرة في قانون الموازنة العامة لعام ٢٠٢٢.
رابعا: المطالبة المستمرة بإعادتنا الى كنف الادارة العامة لانه المخرج الوحيد والسليم لحل كل مشاكلنا، والعمل كمرحلة انتقالية لتأمين الرواتب بصورة مستمرة عبر اعطائنا مساهمات مالية توازي قيمة الرواتب وهذا ما تم الاتفاق عليه في لجنة الصحة النيابية.
بناء لما تقدم، نطالب وزارة الصحة من خلال شخص معالي وزير الصحة القيام بما يلزم لتأمين الحد الادنى للعيش الكريم".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/65b6c4tv 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954307379
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة