صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية

مواطن صيداوي اقتحم فرع "بلوم بنك" في المدينة مهددا باحراق نفسه للحصول على وديعته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اقتحم المواطن الصيداوي وفيق محمد كالو، مصرف " لبنان والمهجر" - وسط مدينة صيدا - شارع ايليا، مهددا بإضرام النيران بجسده بعدما رفض المصرف تسليمه مبلغ 5000 دولار من وديعته لتغطية كلفة عملية عاجلة لإبنه الرضيع الذي لم يتعد شهره الثاني والذي يعاني من ثقب في القلب، وفق ما قاله. 
وعمد كالو الى اغلاق باب المصرف من الداخل مانعا أيا كان من الدخول او الخروج . وحضرت القوى الأمنية الى المكان وبدأت بالتفاوض معه لإقناعه بعدم إيذاء نفسه وفتح باب المصرف .
وقال محمد كالو والد المودع المقتحم وفيق الذي كان ينتظر ولده خارجا :" جئنا اليوم، بناء على ما قاله لنا مدير المصرف "تعالوا نهار الاثنين خذوا المبلغ"، ونحن منذ اسبوع حضرنا الأوراق والصور وقال لنا الطبيب المعالج ان الطفل ( شهران) يعاني ثقبا في قلبه ويحتاج عملية قلب مفتوح وكلفة العملية  5 الاف دولار . نحن لدينا 5 حسابات في البنك ولا نريدهم كلهم، ما نريده فقط كلفة العملية . ولما طالب ابني بحقه منعوه من الدخول .. يريدون اعطاءه المبلغ على أساس 8000 ليرة .. علما ان كل الحساب لا يكفي كلفة العملية على هذا الأساس . هكاذا عاملونا وكأننا نشحذ او نستجدي .. لماذا . هل سرقنا هذه الأموال أو وجدناها على الطريق ؟.
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/59evvy77
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954444556
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة