صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

إتحاد السلام العالمي زار جمعية ألفة منوهاً بمهرجان المولد النبوي الروحاني الجامع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس جمعية ألفة الشيخ صهيب حبلي وفدا من إتحاد السلام العالمي ضم هيرمن وتوماس شيلين.

وأعربت شيلين عن تقديرها وسرورها بالمهرجان الذي أقامته جمعية ألفة في صيدا بمناسبة المولد النبوي الشريف.
ونوهت شيلين بالمشاركة المتنوعة في المهرجان الذي جمع مختلف أطياف المذاهب الإسلامية، ما يعكس صورة الاسلام الحقيقي، حيث كانت مشاركة واسعة من قبل المشايخ ورجال الدين المسلمين والمسيحيين، ما أضفى جواً من الروحانية والسلام الحقيقي.

من جهته شكر الشيخ حبلي للوفد زيارته، وأعرب عن عميق شكره وتقديره لحضورهم ومشاركتهم في مهرجان المولد النبوي، والذي يعكس صورة الإسلام المشرقة والجامعة، بعيدا عن محاولات تصويره بأنه دين تعصب.

كما نوه الشيخ حبلي بخطوة اتحاد السلام العالمي على تقديمه كمية من الحصص الغذائية التي تم توزيعها على عدد من العائلات في المهرجان، مما ساهم بالتخفيف من معاناة البعض في ظل الظروف الصعبة.

المصدر | جمعية ألفة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, October 23, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954659202
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة