صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

المدلل يلتقي القوى الإسلامية في "عين الحلوة": لتوحيد الصف الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد مسؤول دائرة شؤون اللاجئين في "حركة الجهاد الإسلامي"، القيادي أحمد المدلل، القادم من غزة، أن "مخيمات اللجوء هي عنوان الصمود لشعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية"، داعياً إلى "ضرورة توحيد الصف الفلسطيني لمواجهة العدو الصهيوني".

المدلل زار مخيم عين الحلوة يرافقه وفد قيادي من الحركة ضم مسؤول العلاقات الإسلامية في لبنان، شكيب العينا ومسؤول العلاقات الفلسطينية أبو سامر موسى ومسؤول العلاقات الاجتماعية الحاج محمد رشيد، حيث أدى المدلل صلاة الجمعة خطيباً في مسجد "النور"، قبل ان يلقتي ممثلي القوى الإسلامية بالمخيم، في حضور حشد شعبي فلسطيني.

وخلال اللقاء، أشاد ممثلو القوى الإسلامية بالإنجازات التي تقوم بها المقاومة الفلسطينية في مواجهة "العدو الصهيوني الغاصب"، الذي يرتكب يومياً المجازر بحق الشعب الفلسطيني، ويستبيح المسجد الأقصى والمقدسات، مؤكدين أن غزة والضفة وكل فلسطين هي مصنع الرجال".

وأكد ممثلو القوى الإسلامية، أن "معركة وحدة الساحات التي قادتها حركة الجهاد هي معركة مهمة ومفصلية في تاريخ شعبنا الفلسطيني"، مشددين على أن الحركة هي ركن أساسي من أركان المقاومة الفلسطينية، التي هي مصدر عز وفخر لشعبنا وأهلنا"، مشددين على أنها منذ انطلاقتها المجيدة رفعت راية الجهاد والمقاومة وما زالت تحمل أمانة الشهداء وتسير على الدرب نفسه".

بدوره، أكد القيادي المدلل أن "حركة الجهاد الإسلامي مستمرة بدورها وجهادها لمقاومة العدو الصهيوني، وهي تلتقي بشكل دائم ومستمر مع مختلف قوى المقاومة، وأن فلسطين تتسع لجميع المجاهدين ولكل حر ووطني إسلامي وعربي".

وأضاف المدلل: "لا تزال بشرى رسول الله تدفع مجاهدي شعبنا لمقاومة "العدو الغاصب"، مبيناً أن "دماء الشهداء القادة هي التي تصنع الإنتصارات، وعندما يستشهد المقاومون يأتي آلاف للإنضمام إلى صفوف المقاومة، ما يؤكد على تعاظم المقاومة بعد استشهاد القادة وليس كما يظن العدو بأنه إذا اغتال القادة سيضعف المقاومة".

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن 

الرابط | https://tinyurl.com/4wxhv8n4


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954683159
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة