صيدا سيتي

تأهيل التعمير حلم بدأ بالتحقق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا شيء يحدث بعصا سحرية، كل تغيير بحاجة الى جهد مضاعف، ما عانى منه اهالي تعمير عين الحلوة من مشكلات في الابنية والطرقات يبدو أنه في طريق الحلول الممكنة، وهي حلول لا ترى النور الا بتعاون وتنسيق بين كل الجهات المعنية، وما تنطق به الصور التي نراها اليوم الا نتيجة تعاون ومبادرات من بلدية صيدا وعلى رأسها المهندس محمد السعودي، ومن الناشطين في التعمير، ومن تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا وبتمويل وتنفيذ من برنامج الامم المتحدة الإنمائي. أنها اعمال تفرح القلب لأنها تحسن من شروط الحياة لأهلنا في منطقة التعمير.

إنه جهد متواصل يستمر خطوة بخطوة، اليوم أنجز ما أنجز وسيليه الحديقة العامة عند مدخل المنطقة الى جانب الابنية التي بحاجة الى ترميم، كما ان مشروع انارة الشوارع الرئيسة بالطاقة الشمسية بات قريبا من التنفيذ.

الشكر لبلدية صيدا ولبرنامج الامم المتحدة الإنمائي ولجميع الناشطين وتجمع المؤسسات الاهلية، والشكر موصول لجميع المنظمات الدولية المهتمة بمشاريع التنمية في المنطقة ونخص بالذكر المجلس النرويجي للاجئين والمجلس الدانماكي للاجئين والصليب الاحمر الدولي ومنظمة اليونيسيف، وجمعية النجدة الشعبية الفرنسية، والشكر الأكبر لأهلنا المقيمين في المنطقة ولتعاونهم المستمر.

المصدر | تجمع المؤسسات الاهلية

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980896334
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة