صيدا سيتي

وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد ليلاً .. إصابة شخص جراء اشكال في "حي حطين" بمخيم عين الحلوة

تأهيل التعمير حلم بدأ بالتحقق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا شيء يحدث بعصا سحرية، كل تغيير بحاجة الى جهد مضاعف، ما عانى منه اهالي تعمير عين الحلوة من مشكلات في الابنية والطرقات يبدو أنه في طريق الحلول الممكنة، وهي حلول لا ترى النور الا بتعاون وتنسيق بين كل الجهات المعنية، وما تنطق به الصور التي نراها اليوم الا نتيجة تعاون ومبادرات من بلدية صيدا وعلى رأسها المهندس محمد السعودي، ومن الناشطين في التعمير، ومن تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا وبتمويل وتنفيذ من برنامج الامم المتحدة الإنمائي. أنها اعمال تفرح القلب لأنها تحسن من شروط الحياة لأهلنا في منطقة التعمير.

إنه جهد متواصل يستمر خطوة بخطوة، اليوم أنجز ما أنجز وسيليه الحديقة العامة عند مدخل المنطقة الى جانب الابنية التي بحاجة الى ترميم، كما ان مشروع انارة الشوارع الرئيسة بالطاقة الشمسية بات قريبا من التنفيذ.

الشكر لبلدية صيدا ولبرنامج الامم المتحدة الإنمائي ولجميع الناشطين وتجمع المؤسسات الاهلية، والشكر موصول لجميع المنظمات الدولية المهتمة بمشاريع التنمية في المنطقة ونخص بالذكر المجلس النرويجي للاجئين والمجلس الدانماكي للاجئين والصليب الاحمر الدولي ومنظمة اليونيسيف، وجمعية النجدة الشعبية الفرنسية، والشكر الأكبر لأهلنا المقيمين في المنطقة ولتعاونهم المستمر.

المصدر | تجمع المؤسسات الاهلية

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954557811
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة