صيدا سيتي

ارتفاع كبير في اسعار المحروقات سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ 63 الف ليرة مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639

احذروا هذه الحيلة عند بيع الدّولار.. هذا الخبر يكشف ما يفعله الصرّافون!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لجأ بعضُ الصرّافين في السّوق الموازية مؤخراً إلى اعتمادِ حيلةٍ جديدة تمكّنهم من جني أرباحٍ إضافيّة من خلال أوراق الدّولار الأميركي.

وكشفت معلومات "لبنان24" إن بعض الصرّافين باتوا يوهمون المواطنين بأنّ ورقة الـ100 دولار الخاصة بهم غير صالحة للتداول بسبب "اسودادِ طرفها" فقط. 

ووفقاً للمصادر، فإنّ هذه "العلّة المزعومة" تدفع بالصرّاف إلى إبلاغ الزّبون بأنه سيتمّ شراء ورقة الـ100 دولار بمبلغ 95 دولاراً أميركياً، أي أنه سيجري شطب 5 دولارات من قيمة تلك الورقة من حساب الزّبون.

وبيّنت المصادر أنّ عدداً كبيراً من الصرّافين اتفقوا مؤخراً في ما بينهم على هذا الأمر، وقد باتت هذه الحيلة مُعتمدة بين البعض منهم، في حين أن آخرين رفضوا الأمر باعتبار أنه طالما كانت الورقة سليمة طالما أن قيمتها فيها، وأنه في حال كانت الورقة بالية نوعاً ما، فيمكن شراؤها بعد شطبِ دولار واحدٍ من قيمتها لا أكثر.

المصدر: خاص "لبنان 24"

الرابط | https://tinyurl.com/tacj2w2r


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954246872
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة