صيدا سيتي

مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي مطلوب أمين صندوق - تنظيفات - موظف صالة - موظف براد لشركة تجارية في صيدا

لقاء تكريمي لأبطال صيدا وفريق عمل GOC الذين شاركوا في الحدث الدولي الأخير الذي أقيم في صيدا المدينة الرياضية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة السيد محمد داغر ونائب الرئيس السيد حسن جزيني ورئيس لجنة الجنوب البطل والمدرب الدولي خالد عفارة ورئيس الهيئة الإدارية ل(GOC) السيد مصطفى الأبريق ورئيس الشبكة الرياضيه في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس وممثلي الاندية في صيدا ونخبة من أبطال صيدا وبحضور الأب الروحي للالعاب القتاليه في صيدا الحاج محمد البابا.

تناول اللقاء كلمة لرئيس الهيئة الإدارية ل( GOC) السيد مصطفى الابريق شكر فيها كل من ساهم وبذل جهدًا لإنجاح هذا الحدث العملاق.

وقد أشاد رئيس الاتحاد اللبناني السيد محمد داغر بالعمل الجبار الذي قام به فريق عمل GOC. 

كما نوه رئيس لجنة الجنوب المدرب والبطل خالد عفارة بأبطال صيدا والجنوب وحثهم على التقدم، ومن ثم كلمة لكل من رئيس الشبكة الرياضية في صيدا الحاج حسن الشماس ونائب رئيس الاتحاد حسن جزيني أثنيا فيها على دور اللجنة المنظمة والأبطال وشدد الطرفان على الاستمرار لرفع مستوى اللاعبين وتطويرهم.

ومن ثم تم توزيع جوائز ودروع للأبطال وأقيمت مائدة كوكتيل على شرفهم.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 20, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954245362
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة