صيدا سيتي

حرمان البطل اللبناني أحمد القاضي من "فيزا" للمشاركة قي بطولية رياضية في السنغال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طرح تساؤلات وعلامات استفهام حول الأسباب الحقيقية

في خطوة مستغربة، فوجىء البطل اللبناني أحمد القاضي بعدم حصوله على "فيزا" تخوله التوجه الى السنغال، للمشاركة في بطولة SFC5 Dakar fight night العالمية لمنافسة نظيرة الكاميروني في لعبة "المواي تاي"، التي من المقرر ان تنظم في 21 تشرين الاول الجاري في العاصمة "داكار"، وذلك بخلاف كل اعضاء الفريق الذين حصلوا على "الفيزا" وفق ما هو متوقع.

وقد طرح حرمان البطل القاضي من "الفيزا" أكثر من تساؤل وعلامة استفهام حول الخلفية الحقيقية، سيما وانه لم يتم ايضاح اسباب الرفض كما تجري العادة، ما منعه من السفر اليوم الثلاثاء مع اعضاء الفريق اللبناني لملاقاة الأبطال من دول السنغال، فلسطين، كونغو، كاميرون وغينيا.

وقال البطل القاضي هذا "الاجراء المستغرب، مرفوض جملة وتفصيلا وأعتقد انه مقصود لحرماني من المنافسة في هذه البطولة"، داعيا "قوى صيدا السياسية والمسؤولين الرياضيين الرسميين وفي الاتحادات والمنظمات المعنية الى التدخل الفوري لمعالجة الموضوع واعادة الحق الى نصابه، سيما وانه يؤمن بأن الرياضة تفتح الافاق أمام جيل الشباب للاستثمار بقدراتهم ومواهبهم وتحفزهم لاحراز افضل الالقاب.

وكان البطل القاضي الذي واصل تدريباته اليومية في نادي "سبورتا" في صيدا بإشراف المدرب محمود رضوان، قد تعهد باحراز الفوز ورفع اسم صيدا ولبنان الى العالمية والحصول على الحزام الثالث بعد حصوله على حزامين الاول ضد البطل الجورجي والثاني ضد البطل السنغالي".

تجدر الاشارة الى ان البطولة تتضمن ألعاباً في K1, Muay Thai, Boxing والتي تنظمها منظمة SFC Saida Fighting Championship وسيشارك فيها الى جانب القاضي، كلّ من الأبطال "محمد فخر الدين، علي عثمان، محمد سعيد، صلاح الحاج، مريانا قمرة، فضل نصرالله ومحمد سعيد".

المصدر | محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981176040
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة