صيدا سيتي

جريحان جراء انقلاب سيارة من فوق جسر الأولي عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا تعاونية الموظفين في صيدا مفتوحة لجميع المستفيدين من الاثنين حتى الخميس العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ

توقيف قاصر في صيدا قام بسرقات في مناطق عدة بالاشتراك مع 3 قصّر آخرين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في الآونة الأخيرة، حصلت سرقات عدّة في محلّة الكورنيش البحري - صيدا، في أثناء ساعات اللّيل. على إثر ذلك، كثّفت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي دوريّاتها في المحلّة".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "من خلال التّحريّات والرّصد، اشتبهت دوريّة من المفرزة المذكورة بشخصٍ يتجوّل في المحلّة بشكل يُثير الرّيبة، فعملت على توقيفه، وتبيّن أنّه من مواليد عام 2008، سوري الجنسيّة".

وأشارت المديريّة إلى أنّ "بالتّحقيق معه من قِبَل عناصر مخفر صيدا القديمة، بحضور مندوبة من جمعيّة حماية الأحداث، اعترف بقيامه بسرقات متعدّدة في المحلّة المذكورة بتواريخ مختلفة، فضلًا عن سرقات عديدة في مناطق لبنانيّة أخرى، منها طرابلس وبيروت والبترون والعقيبة، بالاشتراك مع ثلاثة قصّر آخرين، وجميعهم من الجنسيّة السّوريّة".

وذكرت أنّ "الموقوف أودع مفرزة صيدا القضائيّة في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتّحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي المتورّطين".

المصدر | النشرة 

الرابط | https://tinyurl.com/yy2msfn7


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954445812
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة