صيدا سيتي

مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي مطلوب أمين صندوق - تنظيفات - موظف صالة - موظف براد لشركة تجارية في صيدا

الحرية صيدا الرياضي بطلا لكأس السوبر لكرة الصالات للموسم 2022 – 2023

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق أبطال الحرية صيدا الرياضي فوزاً ساحقاً على نادي الجيش اللبناني في مباراة جمعتهما في كأس السوبر لكرة الصالات – للموسم 2022 – 2023 ، لينهي المباراة بخماسية سجلها أبطال الحرية في مرمى الجيش اللبناني.
وانتزع أبطال الحرية اللقب بعدما قدموا أداءً رائعاً، ومستوى عالي وثابت استمر للحظات الأخيرة من عمر المباراة.
المباراة التي أقيمت على أرض ملعب روكلاند أرينا في بيروت، حضرها الرئيس الفخري لنادي الحرية المحامي فضل أبوظهر، ورئيس النادي المختار عبد الرحمن الرفاعي، وأعضاء من الهيئة الإدارية للنادي، وحشد كبير من الشباب والأهالي الذين واكبوا الفريق من صيدا إلى بيروت لتشجيع فريقهم.
يشار إلى أنه يشرف على تدريب أبطال الحرية صيدا اللاعب الدولي الكابتن علي الحمصي، إضافة إلى الكابتن أسامة شبلي.
الحرية صيدا تقدم على الجيش اللبناني ب 5 أهداف مقابل هدفين. وسجل للحرية: علي هاشم 2، جواد الحاج 2، وعلي الحمصي 1.
وفي ختام المبارة، سلم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة الصالات "جورج سولاج" الكأس إلى فريق الحرية.
رئيس النادي المختار عبد الرحمن الرفاعي نوه بالمستوى العالي الذي قدمه أبطال النادي، مباركاً لهم حصولهم على كأس السوبر.
الرئيس الفخري للحرية صيدا المحامي "فضل أبوظهر" بارك لأبطال الحرية بطولة كأس السوبر، وتمنى لكم مزيداً من التقدم وصولاً لإنجاز بطولة لبنان لهذا الموسم، ورفع اسم صيدا عالياً.

Posted by ‎الصفحة الرسمية لنادي الحرية صيدا‎ on Monday, October 17, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954245123
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة