صيدا سيتي

مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي مطلوب أمين صندوق - تنظيفات - موظف صالة - موظف براد لشركة تجارية في صيدا

أسامة سعد استقبل قنصل رومانيا في لبنان وتباحث معه في الأوضاع والمستجدات الراهنة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد قنصل رومانيا في لبنان السيد أدريان كوزمين هرتانو يرافقه وفد من القسم القنصلي في السفارة الرومانية، وذلك بحضور المهندس بلال شعبان والدكتور سامر جرادي عن مكتب العلاقات الدولية في التنظيم، والدكتور خالد الكردي.
وجرى خلال اللقاء التباحث في المستجدات الاقليمية والدولية، وفي الأوضاع اللبنانية بشكل عام على مختلف الصعد الاقتصادية والسياسية والأمنية والاجتماعية، وبخاصة في المستجدات المتعلقة بالملفات اللبنانية والاستحقاقات الراهنة.
وأشار سعد الى الواقع السياسي المأزوم في البلد والصراع القائم  بين مختلف القوى مع التأكيد على ضرورة تغيير هذا الواقع المأزوم.
كما تناول المجتمعون أيضا ملف ترسيم الحدود البحرية مع العدو الصهيوني، حيث أكد سعد على موقفه  من ملف الترسيم وعلى حق لبنان في حدوده البحرية الجنوبية في الخط 29 وسائر حدود المنطقة الاقتصادية الخالصة وما تتضمنه من ثروات، لافتا الى النواقص والخلل والتفريط بحقوق لبنان في الاتفاق الاخير مع العدو برعاية أميركية. كما أبدى سعد تخوفه من أن يكون مصير الثروة الموعودة من النفط كمصير المليارات التي أهدرت في ظل منظومة الفساد والاحتكارات والمافيات.
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, October 14, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954244647
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة