صيدا سيتي

البزري يدعو الوزير حمادة لإعادة قراءة الساحة السنية المتجددة والتي تعبر عن رغبة اللبنانيين في التغيير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
في معرض رده على ما أدلى به الوزير حمادة في لقاء مع تلفزيون الحدث إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن الساحة البرلمانية السنية هي ساحة متجددة تعكس رغبة اللبنانيين بالتغيير والتجديد خصوصا بعد المأساة التي حلت بلبنان نتيجة لفشل الطبقة السياسية التي أدارت البلاد على مدى عقود من الزمن. وأسف البزري لوصف الوزير حمادة الساحة السنية بالقاحلة مؤكدا أن ما أنتجته الإنتخابات النيابية الأخيرة هو ظهور علامات أمل حقيقية بأن اللبنانيين قادرون من خلال نظامهم الديمقراطي على إحداث الفرق  وباسلوب سلمي بعيدا عن التموضعات المذهبيه والطائفيه وبعيدا عن المحسوبيات والزعامات التي تحكمت بالساحه السياسيه اللبنانيه على مدى العقود الثلاثة الأخيرة. 
وختم البزري داعيا الصديق مروان حمادة الى إعادة قراءة التحولات الجديه سواء وطنيا أم على الساحة السنية وإعادة تقييم موقفه وتطلعاته وقراءته للأمور لأن ما تم إنتاجه وبأسلوب ديمقراطي هو أبلغ تعبير عن لبنان الجديد والمتجدد والقادر على الانفتاح عربيا ودوليا وعلى بناء دولته الحديثة دون الحاجة الى تدمير مؤسساته.
المصدر | المكتب الإعلامي للدكتور النائب عبد الرحمن البزري

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980983885
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة