صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

بهية الحريري ترعى تدشين المبنى الجديد لمدرسة "البهاء" ولقاءً حوارياً للطلاب مع البرفسور إبراهيم شمس الدين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة مؤسسة الحريري الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا " ورعت تدشين المبنى الجديد للمدرسة وافتتاح 9 شعب جديدة لصف الروضة الثالثة فيها، وذلك بحضور البرفسور إبراهيم شمس الدين (خريج "مدارس الإيمان – صيدا" و"الجامعة الأميركية في بيروت باحث في مجال الذكاء الاصطناعي والبحوث الطبية وأحد افضل 16 عالماً ناشئا في مجال الفيزياء الطبية للعام 2022 ) وكان باستقبالهما مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤوط ورئيسات الأقسام حيث جالت الحريري برفقتهم على اقسام المبنى الجديد وتفقدت عددا من الصفوف التي كانت تشهد أنشطة تعليمية ومدرسية للتلامذة.

الحريري

بعد ذلك استضافت إدارة المدرسة وبرعاية الحريري البرفسور شمس الدين في لقاء حواري مع طلاب التاسع الأساسي في قاعة مجمع الحاج بهاء الدين الحريري شارك فيه أكثر من مائة طالب وطالبة ، واستهل  بالنشيد الوطني وكلمة ترحيب بشمس الدين من الطلاب ثم من المدير الأرناؤوط  ، ثم كلمة للسيدة الحريري هنأت فيها أسرة "البهاء " وطلابها بتدشين المبنى الجديد ، وتمنت لهم سنة موفقة ومنتجة وغير تقليدية.

ودعت الحريري الطلاب لأن يحلموا لأنهم بذلك يعبرون عن توقهم للتطور ويشكل ذلك حافزا لهم للحصول على المعرفة أكثر ، وللإفادة من خبرات وتجارب مبدعين من هذه المدينة انطلقوا منها - أمثال البرفسور إبراهيم شمس الدين -  وكانوا على مقاعد الدراسة مثلكم لكنهم حلموا وحققوا او لا زالوا يحققون ما يحلمون به فوصلوا الى مراكز علمية مهمة.

شمس الدين

وتحدث البرفسور شمس الدين فعبر عن سعادته البالغة بوجوده في هذا اللقاء وعن اعتزازه بأنه انطلق من هذه المدينة ودرس فيها ، مستعرضاً امام الطلاب التجربة الشخصية والعلمية التي قادته حقل البحث العلمي والطبي وما يمكن ان تمثله كقصة نجاح من حافز للطلاب لتحديد خياراتهم المستقبلية على الصعيد الاختصاص. وعلى مدى اكثر من ساعة ، توالى عدد من الطلاب على توجيه الأسئلة الى شمس الدين حول تجربته وابحاثه واهمية استخداتم التكنولوجيا الذكية أو الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي والعلاجي حيث أجاب شمس الدين عليها تباعاً وكان نقاش في العمق عبر شمس الدين في ختام اللقاء عن اعجابه بطريقة اختيار الطلاب للأسئلة والعناوين والمواضيع العلمية والطبية التي قاربوها بكل اهتمام.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 13, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954663447
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة