صيدا سيتي

ارتفاع كبير في اسعار المحروقات سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ 63 الف ليرة مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639

الحرية صيدا يطلق موسمه الجديد، ويكرم الرئيس الفخري للنادي المحامي فضل أبو ظهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلق نادي الحرية صيدا الرياضي موسمه الجديد للعام ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، في حفل أقيم في مطعم بابا غنوج في صيدا.
وقلّد رئيس نادي الحرية المختار عبد الرحمن الرفاعي، وأعضاء الهيئة الإدارية للحرية خلال الحفل المحامي فضل أبو ظهر منصب الرئيس الفخري للنادي. وقدموا له درعاً تكريمياً عربون تقدير وشكر، كما قدموا له الكنزة الرسمية للنادي في الموسم الجديد.
بدأ حفل العشاء بكلمة للكابتن أسامة شبلي، شكر فيها الحضور، ونوه بجهود اللاعبين على مدى السنوات الماضية، وقال:" كثيرون راهنوا أن نادي الحرية لن يكمل مسيرته .. ونقول لهم أنه طالما هناك أناس تدعم الرياضية، نحن مستمرون .. نادي الحرية للجميع ، ومستمر بجهود الكثير من داعميه .. أشكر كل لاعب، وكل إداري وكل شخص في الجهاز الفني، وأعضاء الهيئة الإدارية والرئيس على الموسم الرائع الماضي .. الحرية صيدا إلى انطلاقة جديدة وقوية بوجود الرئيس الفخري للنادي المحامي فضل أبوظهر .. ونشكر مساعي الأخ طلال أرقه دان ووقوفه إلى جانب النادي.
كما كانت كلمة للرئيس الفخري فضل أبو ظهر حيا فيها رئيس وإدارة ولاعبي نادي الحرية صيدا، قال فيها:" كل يوم نصحى على خبر أسوأ من اليوم السابق .. كل يوم نشهد انهيار جديد في القطاعات عامة .. كل يوم نسمع أن لا وجود لأي أمل في هذا البلد إن كان في المجال التربوي أو الرياضي أو الصحي أو غيره من المجالات .. ولكنك تتفاجىء بأناس ب صفر إمكانات يعملون ليلاً نهاراً لكي يستمر هذا النادي .. نعم هناك أمل بوجودكم .. هناك صديق مشترك طلب مني الوقوف إلى جانب الحرية صيدا .. وأنا من متابعي هذا النادي .. وعند اطلاعي على عمل هذا الفريق لم أصدق أن هناك أبطال بهذه الإمكانيات الكبيرة، لهذا أهنئكم على كل شيء .. نحن سنقف إلى جانبكم، لكي ننهض بهذا الفريق .. إن شاء الله مع نادي الحرية سيواجه كل الصعوبات، وضعف الإمكانات، وكل ما سيقف في وجهنا لنحصل على لقب بطل لبنان.
وكان قد حضر الحفل المحامي فضل أبو ظهر، الأستاذ طلال أرقه دان، الحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار، والسادة: حبيب النعماني، علي السعودي، وعمر السعدي.
إضافة إلى حضور داعمي النادي sponsers : السيد محمد الجمل (صاحب مطعم بابا غنوج)، والسيد توفيق سليم ( zero 3 ) ، السيد محمد الحلاق ( hallak cell ) .
كما وجهوا التحية لداعم الحرية الأستاذ سامي القطب الذي تعذر حضوره بسبب سفره.
وفي ختام حفل العشاء أخذت الصور التذكارية.
المصدر | نادي الحرية صيدا الرياضي 

Posted by ‎الصفحة الرسمية لنادي الحرية صيدا‎ on Wednesday, October 12, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954246810
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة