صيدا سيتي

"رابطة آل بعاصيري" أقامت لقاءها السنوي وكرمت رئيسها الفخري طارق بعاصيري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت "رابطة آل بعاصيري الاجتماعية الخيرية " لقاءها السنوي الذي تخلله اطلاق الكتاب الثاني للرابطة " آل بعاصيري .. تاريخ وجذور".
شارك في اللقاء الذي اقيم في قاعة مركز جميلة وأحمد البزري الاجتماعي التابع لجمعية المواساة في صيدا، عميد العائلة الحاج صلاح الدين بعاصيري ( أبو رضا ) والرئيس الفخري للرابطة الأستاذ طارق بعاصيري وجمع كبير من أبناء العائلة بمختلف أجيالها.
وكان في استقبالهم رئيس الرابطة الأستاذ سليم بعاصيري وأعضاء المجلس الإداري " نائب الرئيس الدكتور عادل بعاصيري ، أمين السر الأستاذ بهيج بعاصيري ، والمحاسب الأستاذ احمد محمود بعاصيري وامين الصندوق الأستاذ رمزي بعاصيري والمستشارين الدكتور غسان بعاصيري والمختار محمد بعاصيري والسيدين داني وباسل بعاصيري".
افتتح اللقاء بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة لروح مؤسس الرابطة المرحوم نزيه بعاصيري " أبو سليم"  ثم بالنشيد الوطني اللبناني ، ثم كلمة ترحيب وتقديم من السيدة ثروت بعاصيري. 
وبعد عرض نبذة عن تاريخ رابطة آل بعاصيري ، ألقى رئيس الرابطة الأستاذ سليم بعاصيري كلمة استهلها بتهنئة الحضور وجميع افراد العائلة بذكرى المولد النبوي الشريف واكد ان اللقاء اليوم هو لتجديد التواصل بين أفراد العائلة ولتجدد العهد على شعارها: تقوى الله محبة القريب والترابط بين أبناء العائلة ، مذكراً بأهداف الرابطة "المؤازرة المعنوية والمساعدة المادية لجميع أبنائها ". وشاكراً الرئيس الفخري للرابطة الأستاذ طارق بعاصيري على مبادرته بإنجاز كتاب العائلة الثاني.
ثم تحدث عضو المجلس الإداري ومستشار الرابطة الدكتور غسان بعاصيري فاشار الى ان اللقاء اليوم هو للتعبير عن الترابط بين أبناء العائلة ولشكر الرئيس الفخري للرابطة على عمله الدؤوب والمتواصل دون كلل ولا ملل في مساندة أبناء العائلة ومبادرته بإصدار هذا الكتاب واصفا ياه بـ"يمامة السلام الآتية من بين غياهب السحب تحمل في فيها غصن الزيتون رمز المحبة والعطاء والسلام ، وحيا ايضاً عميد العائلة أبو رضا بعاصيري المبتسم دائماً والذي لا يعترف بحدود العمر".
بعد ذلك ألقى الرئيس الفخري للرابطة الأستاذ طارق بعاصيري حيا فيها أبناء العائلة في لبنان والمهجر ونوه بجهود المجلس الإداري للرابطة برئاسة الأستاذ سليم بعاصيري وقال: ان شعار "زرعوا فأكلنا .. نزرع فيأكلون " الذي اطلقه مؤسس الرابطة أبو سليم بعاصيري رحمه الله في كتابه التوثيقي الأول لرابطة آل بعاصيري الصادر عام 1980 شكل حافزاً لي للمضي قدما بإكمال ما بدأه وتوثيق تاريخ عائلتنا بين عامي 1980 و2020 وان شاء الله يصار الى حمل اللواء للأعوام القادمة بهمتكم وغيرتكم عليها ". متمنياً أن تبقى هذه العائلة في طليعة العائلات بسِمة التقوى والمحبة والترابط وان يبقى افرادها مثالاً للاستقامة والنجاح وخدمة المجتمع وأن تكون الهيئة الإدارية صمام امان للرابطة.
وفي الختام كرمت رابطة آل بعاصيري رئيسها الفخري الأستاذ طارق بعاصيري حيث قدم له رئيسها الأستاذ سليم بعاصيري درعاَ تكريمية عربون محبة وتقدير لدعمه مسيرة الرابطة منذ تأسيسها ومنحها كتاب العائلة الثاني. 
المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 12, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981332547
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة